عبد المحسن سلامة: معرض الأهرام بعمان حقق أهدافه.. واللقاء مع الجالية المصرية كان حميميا

عبد المحسن سلامة: معرض الأهرام بعمان حقق أهدافه.. واللقاء مع الجالية المصرية كان حميميا

أشاد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بالنجاح الكبير الذي شهده معرض الأهرام الأول للصناعات المصرية بسلطنة عمان, وتحقيقه لسلسلة طويلة من الأهداف الوطنية, من بينها الاشادة الاعلامية العربية بالصناعة الوطنية, والتفاف رجال الأعمال العمانيين، وبناء شراكة تجارية وتشجيع الاستثمار المشترك من خلال عقد لقاءت لرجال الأعمال والغرف التجارية والصناعية والعمل مع جمعية رجال الأعمال المصريين العمانية.
كل ذلك جاء بالتزامن مع زيارة جلالة الملك هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان لمصر, والتقائه مع اخيه الرئيس عبدالفتاح السيسى, بما يعبر عن عمق العلاقات المصرية العمانية.
مشيرا إلى أن فكرة إقامة معرض الاهرام للصناعات المصرية العمانية فى دورته الاولى المقام فى الفترة من 31 مايو الى 3 يونيو, تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع شركة الساحل الشرقى لتنظيم المعارض, ويضم عارضين مصريين وعمانيين فى مكان واحد كانت فكرة جيدة جدًا لتبادل الأفكار والتعارف بين رجال الأعمال؛ لزيادة التبادل التجارى بين الدولتين.
وقال رئيس مجلس الإدارة:"رغم ضيق الوقت، حرصت على تلبية دعوة مجلس إدارة نادى الجالية المصرية فى عُمان، واللقاء مع أعضائه هناك".

عبد المحسن سلامة: معرض الأهرام بعمان حقق أهدافه.. واللقاء مع الجالية المصرية كان حميميا عبد المحسن سلامة: معرض الأهرام بعمان حقق أهدافه.. واللقاء مع الجالية المصرية كان حميميا

Back to Top