بالفيديو: رؤية عبد المحسن سلامة المستقبلية للأهرام والنقابة بعد عام على توليه المنصب

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، ونقيب الصحفيين، سوف تظل الأهرام قوية ومنطلقة فى مواجهة تحديات كثيرة أثناء مسيرتها، وعدم الوقوف مكتوفى الأيدى لتحقيق هدفنا نحو وضع الأهرام كمؤسسة ذكية متطورة.

ونستهدف من خلال رؤيتنا المستقبلية الواضحة الخروج بالمؤسسة من التحديات الحالية، لتتحول الأهرام إلي نموذج تحتذي به جميع المؤسسات الصحفية القومية.

واستعرض عبد المحسن سلامة رؤية الأهرام للتطوير وإعادة البناء مؤكداً أن ذلك سوف يتم من خلال الانتقال بالمؤسسة من مرحلة يمثل الورق فيها العنصر المحورى فى أعمالها، إلى مؤسسة يمثل المحتوى العنصر المهم والأساسى لها، مضيفاً أن هذا التطوير يشمل عملية تحويل لعناصر العمل بالمؤسسة إلى مزيج متكامل ومتجانس.

فيما قال نقيب الصحفيين، أنه استطاع خلال فترة رئاسته النقابة من زيادة بدل الصحفيين بمبلغ ٣٠٠ جنيه، وهي أكبر زيادة شهدها الصحفيون علي مدى تاريخهم، مع زيادة المعاشات، وافتتاح الطابق الثامن الخاص بالكافيتريا بعد تجديده وتطويره، والانتهاء من انشاء أكبر مركز تدريب في الشرق الأوسط داخل النقابة ويتم افتتاحة خلال الأيام المقبلة، مع توفير دعم قدرة 20 مليون جنيه لحل مشكلة الصحفيين الحزببين المزمنة والتي ظلت دون حل منذ 15 عاما.

Back to Top