بالفيديوعبد المحسن سلامة: مؤسسة الأهرام تمتلك ارض نادي الأهرام منذ 20 عاما وجاري انهاء تراخيصه

علق الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة جريدة «الأهرام»، على أزمة تغيير اسم نادي «الأسيوطي» إلى «الأهرام»، قائلًا إنه سيتم البدء في اتخاذ الإجراءات القضائية بهذا الشأن غدًا الاثنين.

وأضاف «سلامة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، «بوابة الأهرام الرياضية اسمها الأهرام سبورت، ولديها نادي يلعب به دوري الشركات اسمه نادي الأهرام، وهناك أرضًا مخصصة لهذا النادي في التجمع الخامس منذ 20 عامًا، وتم سداد كامل تكلفتها للدولة منذ أكثر من 10 سنوات».

وتابع: «نحن لا نفتعل أزمة مع الأندية الأخرى، ولكن هناك ملايين الأسماء بخلاف "الأهرام"، كان من الممكن أن يستخدمها "الأسيوطي"»، متسائلًا: «في حال تقابل فرقتي الناديين هل سنقول إن نادي الأهرام ينافس الأهرام!».

وذكر أنه خاطب كل الجهات المعنية من اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، وسيبدأ من غد الاثنين في اتخاذ الإجراءات القضائية بهذا الصدد، متابعًا: «القانون هو الفيصل، ولن نسمح بالتعدي على حق المؤسسة التي يصل عمرها إلى 143 عامًا، وتمتلك علامة تجارية مسجلة منذ أكثر من 50 عامًا».

يُذكر أن مجلس إدارة نادي «الأسيوطي سبورت»، أعلن الاثنين الماضي، عن بيع النادي وتغيير اسمه إلى نادي «الأهرام سبورت».

Back to Top