بالفيديو: الصحفيون الحزبيون يتوجهون بالشكر لعبد المحسن سلامة

وجه الصحفيون الحزبين الذين توقفت صحفهم عن الصدور، منذ سنوات مضت، من داخل مقر الموقع الإلكتروني الجديد المخصص لهم، جزيل الشكر للاستاذ عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، علي مجهوداته الكبيرة في حل مشكلنهم المزمنة منذ سبع سنوات دون أن يحلها اي من النقباء السابقين، وأكدوا من خلال برنامج مصر الأخرى، أنهم يتمنون استمرار النقيب، وأنهاء ازمتهم التي لم يلتف إليها غيره بشكل عملي وواقعي ومنظم.

جاء لقائهم في برنامج

ونوه الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، إلى أن أزمة الصحفيين الحزبيين الذين توقفت صحفهم عن الصدور، قد أوشكت على الانتهاء، مضيفا أنه تم الانتهاء من تجهيز مقر خاص بهم لتدشين موقع إلكترونى لهم.

وأضاف عبد المحسن سلامة أنه تم اطلاع الصحفيين الحزبيين على سير الإجراءات، مشيرا إلى أنه تم إرسال خطابا رسميا للكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن إجراءات تخصيص موقع الكترونى للعاملين بالصحف الحزبية.

ولفت نقيب الصحفيين، إلى أن المقر الخاص بالصحفيين الحزبيين إيجار ويتبع نقابة الصحفيين إداريا، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة إدارية تضم المدير الإدارى للنقابة، وعدد من الصحفيين للإشراف على إجراءات تدشين الموقع الإلكترونى للصحفيين الحزبيين.

 

 

Back to Top