عبدالمحسن سلامة: جامعة الأهرام الكندية ستضم 12 كلية خلال السنوات الثلاث المقبلة

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب الصحفيين، إن جامعة الأهرام الكندية ستشهد اهتمامًا في الفترة المقبلة، وستضم 12 كلية خلال الثلاث سنوات المقبلة، لافتا إلى أن مؤسسة الأهرام تهتم بالجامعة وتعطي لها الأولوية بها.

وأضاف سلامة، خلال كلمته في حفل تخرج طلاب كلية الأسنان جامعة الأهرام الكندية، أن خريجي كلية طب الفم والأسنان هذا العام محظوظون بوجود وزير التعليم العالي معهم في حفل تخرجهم.

ولفت سلامة، إلى أن وزير التعليم العالي يهتم للغاية بكليات الأسنان، لأنه خريج كلية طب الأسنان، مضيفًا أن وزير التعليم العالي مهتم بجامعة الأهرام الكندية، وحرص على حضور حفل تخرج الطلاب هذا العام.

وأشار عبدالمحسن سلامة، إلى أن مجال طب الأسنان يحتاج إلى كوادر من الطلاب الخريجين الكفء للعمل في الأسواق.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن جامعة الأهرام الكندية ستصبح من أقوى الجامعات في مصر في الفترة المقبلة.

ووجه سلامة الشكر لوزير التعليم العالي لحضوره الحفل، وكذلك الدكتور فاروق إسماعيل، على تأسيسه لجامعة الأهرام الكندية، لافتا، إلى أنه السبب في نجاح الجامعة.

وأعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن دفعة 2019 ستحمل اسم "فاروق إسماعيل"، تقديرًا لجهوده ونجاحه في رفع اسم جامعة الأهرام الكندية.

جاء ذلك خلال حفل تخرج طلاب كلية طب الفم والأسنان بجامعة الأهرام الكندية، اليوم الأحد، في دار الأوبرا المصرية، بحضور وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وأولياء الأمور.

وتتضمن فقرات المهرجان، منح جوائز التفوق الأكاديمي إلى أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على ترقية "أستاذ وأستاذ مساعد"، وأعضاء الهيئة المعاونة الحاصلين على شهادات الماجستير والدكتوراة هذا العام.

Back to Top