عبد المحسن سلامة يوافق علي مشاركة "مؤسسة الأهرام" بمعرض عن تاريخها وإصداراتها الصحفية في احتفالية جامعة الزقازيق الإثنين المقبل

وافق الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، على تنظيم معرض تحت عنوان "تاريخ وطن"، يتضمن ما نشرته مؤسسة الأهرام عن انتصارات أكتوبر، وأهم الأحداث التي عاشتها مصر، وذلك يوم الإثنين المقبل بجامعة الزقازيق.

وتقدم "مؤسسة اﻷهرام" خلال الاحتفالية التي تنظمها جامعة الزقازيق، معرضًا عن إصدارات الأهرام الصحفية، والكتب العربية والأجنبية والعلمية، وتعرض فيلمًا بقاعة الاحتفالات الكبرى عن مؤسسة الأهرام، وأهم الكتاب والصحفيين، ومراكز الأهرام وإصدارتها.

يشارك في معرض "اﻷهرام"، كل من وكالة الأهرام للتوزيع، ووكالة الأهرام للإعلان، وأستوديو الأهرام وإدارات التوزيع، والمطابع والإعلانات، والإدارة الهندسية، وذلك لتكون مشاركة الأهرام في احتفالية نصر أكتوبر بالصورة المناسبة لعراقتها.

وتشهد جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد عبد البارى، حفل تكريم لخريجي دفعة 1986 بمناسبة مرور 33 عامًا على تخرجهم، وإعداد قسم الإعلام بالجامعة ليتحول إلى كلية إعلام رقمى العام المقبل، كأول كلية من نوعها فى مصر، وتدرس لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات، مقترحات لائحة كلية الإعلام التي قدمتها جامعة الزقازيق.

Back to Top