بالفيديو عبد المحسن سلامة في "بيزنكس": مصر أصبحت جاذبة للاستثمار بفضل توجيهات الرئيس والمعرض يدعم الإصلاح المالي والاستثماري للمؤسسة .. ونصر : مصر لديها اهتمام بوجودها علي خريطة الاستثمار الدولي

 

افتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، المؤتمر الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس" في دورته الأولي بمركز مصر للمعارض بحضور نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهشام لطفي المشرف العام علي إعلانات الأهرام، ومروان عبدالرازق رئيس شركة فرنشايز جيت، وعدد من المستثمرين العرب والأجانب وغرفة المستثمرين بمكة المكرمة.

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يساند الاستثمار بكل قوة، وأن مصر أصبحت جاذبة للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط بفضل توجيهات الرئيس، وإن المؤسسة تؤكد من خلال مساهمتها في تنظيم معرض "بيزنكس 2018" على قدراتها الفنية في تنظيم المعارض بشكل يفوق أي جهة أخرى، مؤكدًا أن الأهرام تحرص دائما على القيام بدورها في دعم الاقتصاد الوطني من خلال فكرة الترويج للاستثمار سواء داخليا أو خارجيا.

وأضاف، أن المعرض شهد إقبالًا ضخمًا من الشركات والمستثمرين، وأيضا العملاء، وهو ما يعد مؤشرًا قويًا على حركة الاقتصاد المصري.

وأكد رئيس مجلس إدارة الأهرام،على أن المعرض في دورته الأولى، يحمل فلسفة جزء منها يتعلق بما يجري داخل مؤسسة الأهرام من إصلاح مالي واستثماري، والآخر يرتبط بمساهمتنا في دعم الإقتصاد الوطني

وأشار نقيب الصحفيين إلي أن المعرض، يأتي في مسار الإصلاح المالى والاستثماري للمؤسسة، وخطة الوصول إلى مرحلة الأداء الاقتصادى المتوازن والعودة بالمؤسسة إلى دائرة الربحية، ضمن رؤية وخطة شاملة، للقطاعات المختلفة داخل المؤسسة. واستطرد قائلا، إلى أن مؤسسة الأهرام حريصة على إقامة معارض تلبي طموحات جميع المستثمرين في كل القطاعات .

وقالت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي: أرحب بالمستثمرين العرب والأجانب والمصريين ورواد الاستثمار الذين شاركوا بالمعرض، والحكومة حريصة علي مساندة المستثمرين المصريين والعرب والأجانب وتذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين.

وأشارت الوزيرة إلى أن مصر لديها اهتمام بوجودها علي خريطة الاستثمار الدولي، وأن إشادة البنك الدولي بتحسن مناخ الاستثمار في مصر نتاج عمل جميع أفراد الحكومة، وأن قانون الاستثمار الجديد أزال الكثير من العقبات وأنها شعرت بسعادة كبيرة خلال تجولها بالمعرض ومشاهدتها الكثير من شباب العارضين والمستثمرين.

من جانبه، قال مروان عبدالرازق، رئيس شركة فرنشايز جيت، إن الشراكة مع مؤسسة الأهرام أمر يدعو للفخر والاعتزاز، وأن الخبرة التي تمتلكها في مجال المعارض ساندنا كثيرا في نجاح المعرض، وأن العام المقبل سيشهد الكثير من الأفكار والشركات الجديدة العارضة.

 

 

بالفيديو عبد المحسن سلامة في "بيزنكس": مصر أصبحت جاذبة للاستثمار بفضل توجيهات الرئيس والمعرض يدعم الإصلاح المالي والاستثماري للمؤسسة .. ونصر : مصر لديها اهتمام بوجودها علي خريطة الاستثمار الدولي

Back to Top