بالصور عبد المحسن سلامة مع صحفي الأهرام التعاوني: الأهرام قادر على النجاح وتخطي الصعاب وتطوير القطاعات الاستثمارية..

والبدء فى إنشاء ست مشروعات كبرى خلال  الشهور المقبلة

 

في إطار زياراته المباشرة مع الزميلات والزملاء في كافة قطاعات المؤسسة، قام الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، بجولة تفقدية لمقر الأهرام التعاوني، في حضور الكاتب الصحفي أيمن شعيب رئيس التحرير، والزميلات والزملاء الصحفيين بالإصدار.

وقال سلامة، أن روح الأسرة التي نحاول استعادتها تمثل الدافع القوي للأهرام في التغلب علي المشاكل التي تواجهها المؤسسة. واستمع سلامة إلي جميع الأسئلة من الزملاء الصحفيين، وأجاب عليها بكل شفافية ودون مواربة، موضحا أن مؤسسة الأهرام تمتلك كل المقومات التي تجعلها تتخطى كل العقبات، ويجب العمل ضمن منظومة متكاملة من أجل النهوض بمؤسستنا التي تمتلك كل مقومات النجاح.

وقال سلامة أن التحدى الأكبر هو كيف ستظل الأهرام قوية ومنطلقة فى مواجهة تحديات كثيرة فى أثناء مسيرتها، وعدم الوقوف مكتوفى الأيدى لتحقيق هدفنا نحو وضع الأهرام كمؤسسة ذكية متطورة.

واستعرض عبد المحسن سلامة رؤية الأهرام للتطوير وإعادة البناء وخطة تطوير القطاعات الاستثمارية بالأهرام التي انطلقت منذ توليه المسئولية، مؤكداً أن المؤسسة لم تفتتح مشروعا واحدا خلال السبعة سنوات الماضية، في حين أنه خلال عام واحد تم الانتهاء من إنشاء ثلاث كليات جديدة بتكلفة استثمارية بلغت أكثر من 150 مليون جنيه, كما تم البدء فى إنشاء مجمع إدارى وتجارى ضخم فى القرية الذكية, وخلال الستة أشهر القادمة سيتم البدء فى إنشاء ستة مشروعات استثمارية كبرى، بعد الانتهاء من التراخيص والاتفاقيات الخاصة بتنفيذها علي ارض الواقع، نستثمر من خلالها جزء من أصول الأهرام غير المستغلة.

واضاف رئيس مجلس الإدارة ونقيب الصحفيين أن هذه المشروعات تخص مشروع إدارى وتجارى وسكنى فى المقطم, وآخر فى الغردقة, ومشروع سياحى فى مرسى علم, ومشروع النادى فى القاهرة الجديدة, ومشروع تجارى وسكنى فى المعصرة, وإنشاء مجمع مدارس فى قليوب حيث يجرى الأن الإنتهاء من إصدار التراخيص اللازمة وحل المشكلات المتراكمة لهذه الأصول غير المستغلة, ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تلك الإجراءات خلال الستة اشهر المقبلة إن شاء الله

بالصور عبد المحسن سلامة مع صحفي الأهرام التعاوني: الأهرام قادر على النجاح وتخطي الصعاب وتطوير القطاعات الاستثمارية..

Back to Top