بالفيديو عبد المحسن سلامة في احتفالية الأهرام الزراعى: الأهرام تتجاوز أزماتها ولأول مرة المؤسسة تنجز 3 مشروعات ضخمة في 18 شهر

 

أقامت مؤسسة الأهرام، الأحد، احتفالية كبري بمرور 60 عاما علي إصدار مجلة الأهرام الزراعي برعاية الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين، بحضور الأستاذ عمر سامي مدير عام مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي أيمن شعيب رئيس تحرير مجلة الأهرام الزراعى وجريدة الأهرام التعاونى.

وقال عبد المحسن سلامة، في كلمة: إن "الأهرام الزراعى" حالياً "المجلة الزراعيةْ سابقاً" كانت أول من جذب انتباهه وشغفه للصحافة من خلال الاطلاع عليهما من قبل والده بحكم عمله رئيس الجمعية الزراعية فى بلدته، مشيراً إلي أن المجلة الزراعية وجريدة التعاون يمثلان الدليل الإرشادى للمزارعين، وكان أول ارتباطه بهما قوى وبدأ صحافة من خلالهما.

وأضاف سلامة، أن مؤسسة الأهرام تدعم الإصدارات المتخصصة، وأن خطة التطوير تتمثل في زيادة التوزيع، والمشاركة فى تطوير هذا القطاع الحيوى بالدولة ومجالاته التى تتوجه إلى جميع القطاعات، مشدداً على ضرورة مواكبة المتغيرات الحديثة بالسوق، خاصة أن فرص نجاح الإصدرات المتخصصة أكبر.

وأشار إلي أن الصحافة بوجه عام تعاني من العديد من الأزمات، مضيفاً: أن مؤسسة الأهرام سوف تتجاوز كافة الأزمات خلال الفترة القادمة، خاصة بعد ما تم انجازه خلال الـ 18 شهراَ الماضية، قائلاً: لأول مرة فى تاريخ المؤسسة يتم إنجاز 3 مشروعات وهى: إنشاء 3 كليات بالجامعة الكندية بقيمة 150 مليون جنيه بالموارد الذاتية وصدور قرار لهم من مجلس الجامعات الخاصة، كما تم الحصول على موافقات مشروع الغردقة المُعطل منذ 20 عاماً، بالإضافة إلى المبنى التجارى والإدارى فى القرية الذكية.

أكد الأستاذ أيمن شعيب رئيس تحرير مجلة الأهرام الزراعى وجريدة الأهرام التعاونى، أن صحفي المجلة والتعاون يسعون بكل جهد لتقديم محتوي مهني وعلمي متميز، موضحا أن المجلة والجريدة يسيران في الطريق الصحيح لخطة التطوير.

وفي ختام الحفل قامت أسرة المجلة بتكريم نقيب الصحفيين بدرع "عيد الفلاح".


 

بالفيديو عبد المحسن سلامة في احتفالية الأهرام الزراعى: الأهرام تتجاوز أزماتها ولأول مرة المؤسسة تنجز 3 مشروعات ضخمة في 18 شهر

Back to Top