خدمة جديدة مميزة للصحفيين: مكتب للشهر العقارى بنقابة الصحفيين بعد موافقة وزير العدل على افتتاحه

انتهت نقابة الصحفيين،من تجهيز مقر لفرع شهر عقاري بمقر النقابة بأحدث الأساليب التقنية والتي تشمل أجهزة الحاسب الآلي والمسح الضوئي والطابعات والبصمة الالكترونية .

وكان الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين رئيس مجلس إدارة الأهرام، أعلن عن موافقة وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم على افتتاح فرع شهر عقاري بمقر النقابة، مضيفا أنه سوف يتم افتتاحه قريباً.

وأضاف نقيب الصحفيين، أن مكتب الشهر العقاري بالنقابة تم تجهيزه من بأحدث الأساليب التقنية والتي تشمل أجهزة الحاسب الآلي والمسح الضوئي والطابعات والبصمة الالكترونية وهو أحدث نظام مطبق بالشهر العقاري وهو ما يخدم بشكل كبير مصالح الزملاء وييسر عليهم ما يقومون به بمصلحة الشهر العقاري.

وأوضح سلامة ، أن مكتب الشهر العقاري انجاز جديد يضاف إلى انجازات المجلس الحالي ويؤكد استمرار المجلس في أداء عمله وتحقيق الانجازات لخدمة الزملاء حتي اللحظة الاخيرة مشيراً إلى ان تكاليف المكتب الجديد بلغت أكثر من 400 ألف جنيه .

وذكر عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين أن افتتاح مكتب للشهر العقاري بالنقابة يعتبر ثمرة تعاون بين النقابة ووزارة العدل ممثلة في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بهدف توفير خدمة مميزة للزملاء الصحفيين.

Back to Top