سلامة:بروتوكلي تعاون مع الانتاج الحربي لمستشفي ومصنع للورق

وقع الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، اليوم السبت بروتوكولين تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، وذلك بحضور اللواء محمد العصار، وزير الانتاج الحربي، لإنشاء مستشفى  وعيادات خارجية للصحفيين تابعة للنقابة ومصنع ورق يتبع مؤسسة الأهرام، وتم توقيع البروتوكول بمقر وزارة الإنتاج الحربى بحضور عدد من قيادات الوزارة والصحفيين .

 

وقال نقيب الصحفيين إن بروتوكول التعاون بين وزارة الإنتاج الحربي ومؤسسة الأهرام يأتي تتويجا للتعاون المستمر في مجالات مختلفة أهمها التدريب، مشددا على أهمية إنشاء مصنع للورق في رشيد.

وأشار سلامة عقب التوقيع على إنشاء مستشفى الصحفيين في مدينة السادس من أكتوبر، إلى أن وزارة الإنتاج الحربي سوف تصبح الاستشاري الرئيسي للنقابة في كل خطوات الإنشاء والمتابعة للمستشفى.

وأكد سلامة أن التعاون مع وزارة الانتاج الحربي شرف كبير، باعتبارها رمز من رموز الدولة المصرية، كونهم لديهم عدة مزايا لا تتوفر في أي جهة أخرى؛ وهي الجدية والالتزام والسرعة في التنفيذ والدقة في الأداء. وتابع: "نحن متأكدون من أن جميع الأمور تسير بدقة، وبسرعة طالما أن الاتفاق تم مع وزارة مهمة مثل وزارة الانتاج الحربي ومع وزير مشهود له بالكفاءة والإخلاص والالتزام التام مثل اللواء الدكتور محمد سعيد العصار."

وتابع بقوله: "وزارة الانتاج الحربي هي البيت الاستشاري الآمن وذي الخبرة بالنسبة لنا، فهو الذي يخبرنا بخطوات التنفيذ". وأشار إلى أن وزارة الإنتاج الحربي لها جذور عميقة في التصنيع والإنتاج والخبرة، وبالتالي تم اللجوء إليها لتوفير عنصر الأمان لهذين المشروعين".

وشدد عبد المحسن سلامة على أن بروتوكول التعاون الثاني مع المؤسسة يشمل قطاعات عديدة منها التدريب وإقامة المعارض وإنشاء مصنع الورق في رشيد، مشيرا إلي انه لا يوجد مصنع ورق الصحف في المنطقة العربية أو أفريقيا، قائلا إن المصنع سيغطي حاجة مصر ويقوم بالتصدير للدول الأفريقية والعربية، كما أنه ليس مصنعا لورق الصحف فقط، بل ستتوفر به أربعة خطوط إنتاج متكاملة لجميع أنواع صناعة الورق.​

ومن جانبه أكد اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى ، اننا نتشرف بالتعاون مع نقابة الصحفيين، لانشاء المستشفى التابعة للنقابة ، وكذلك مصنع الورق فى رشيد الذى سيغطى حاجة مصر للورق بل سيخدم الشرق الاوسط، ويوجد عدة خطوط انتاج فى هذا المصنع في إطار دراسة الجدوى الإقتصادية للمشروع، لافتا ان نقابة الصحفيين صرح كبير ونشرف بالعمل والتعاون معها.

سلامة:بروتوكلي تعاون مع الانتاج الحربي لمستشفي ومصنع للورق سلامة:بروتوكلي تعاون مع الانتاج الحربي لمستشفي ومصنع للورق

Back to Top