بالفيديو عبد المحسن سلامة يتفقد مشروع الأهرام بالقرية الذكية ويؤكد الالتزام بـ"الجدول الزمني"

 

تفقد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، اليوم الاثنين، الموقف التنفيذي لمشروع المبني الإداري بالقرية الذكية على أرض الواقع، يرافقه الدكتور محمد العناني رئيس مجلس إدارة الشركة الشريكة في المشروع، وبحضور عمر سامي مدير المؤسسة وعدد من المهندسين والزملاء بالأهرام.

وحرص عبد المحسن سلامة على المتابعة الدقيقة لمختلف مراحل إنشاء المبني، مشددًا على استمرار التنسيق مع الشركة، بغرض سرعة التنفيذ.

وناقش سلامة، خطط التسويق المقترحة من الشركة، والتي يجري تنفيذها خلال الأيام المقبلة، مع حرصه على استخدام إمكانات المؤسسة الإعلانية والتسويقية لتحقيق أكبر هامش ربح.

وأشار إلى أن الخطوة الأهم الآن هي التركيز على ملف استثمار أصول المؤسسة، لاستنباط موارد مالية جديدة تساعد فى سد الفجوة التمويلية - رغم صعوبة - الموقف، من أجل الوصول إلى مستوى معيشة أفضل للعاملين خلال الشهور المقبلة.

وقال سلامة، إنه اطلع من رئيس الشركة، علي جميع الأعمال التي تم الانتهاء منها، وربطها بالتوقيت الزمني للتسليم المتفق عليه، حيث وصل حجم التنفيذ الفعلي، إلى 50% من أعمال الهيكل الخرساني للمشروع، وهو ما يوازي 32% من إجمالي المشروع، حيث تم الانتهاء خلال الفترة الماضية من أعمال التصميمات والرسومات، واستخراج التراخيص وأعمال الحفر حتي منسوب 2 بدروم أسفل الأرض، والأساسات العادية والمسلحة، وأعمال الأعمدة والحائط الساند وسقف البدروم الأول، وأعمدة وحائط ساند البدروم الثاني، وأعمال العزل للأساسات والحوائد الساندة، مع أعمال أعمدة وسقف الدور الأرضي، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الخمسة أدوار المتبقية في غضون 7 شهور، ومن المتوقع أن يصل العائد الاستثماري منه للأهرام إلى نحو 50 مليون جنيه.

بالفيديو عبد المحسن سلامة يتفقد مشروع الأهرام بالقرية الذكية ويؤكد الالتزام بـ"الجدول الزمني"

Back to Top