سلامة وقنصوة يفتتحان مشروع تطوير وتجميل ميدان "داون تاون" بالإسكندرية

 

افتتح الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، مشروع تطوير وتجميل ميدان داون تاون أحد أهم مداخل الإسكندرية والذي يربط مدخل الإسكندرية الصحراوي بالطريق الزراعي والطريق الدائري ومحور التعمير والطريق الدولي، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وفكري عبد السلام مدير مكتب الأهرام بالإسكندرية.

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن المؤسسة تمتلك من المقومات الفنية الكثير، وهي لا تتوانى عن دعم الدولة وقطاعاتها، خاصة في المشروعات التي تمس المواطن المصري، وما يظهر مصر بالصورة اللائقة التي تستحقها، موضحا أن مؤسسة الأهرام تشارك في دعم استراتيجية الدولة، ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي التنموية التي ستضع مصر علي اعتاب نهضة حقيقية ملموسة، ومكانة مرموقة إقليميا وعالميا.

 واشاد بمجهودات الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة علي النهوض بالاسكندرية وتطويرها خلال فترة وجيزة، وقدم الشكر لسيادة المحافظ علي حفاوة الاستقبال ودعمه المتواصل لمؤسسة الأهرام وقطاعات الدولة.

ووجه المحافظ الشكر لمؤسسة الأهرام ولجميع القائمين على تطوير الميدان وجميع أعمال التطوير التي تتم بالإسكندرية من تنفيذيين ومسئولين واستشاريين والشركات المنفذة والمتطوعين والمجتمع المدني ومجتمع الأعمال، وجميع القائمين على الأعمال المنفذة، قائلًا: " فريق العمل دائمًا ينجح، وأعمال التطوير خرجت بصورة مشرفة للإسكندرية أمام الجميع".

وأكد أن حجم الأعمال المبذول هو نتيجة لجهود الجميع وتعاونهم خاصة مع استضافة الإسكندرية لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر ٢٠١٩ ، وكذا قدوم فصل الصيف، ووفود الآلاف من الوفود وزائري ومحبي المدينة . النافورة المعطلة، وتركيب بردورة جديدة وفقا للكود العالمي، وإنشاء عدد من أماكن الجلوس للمواطنين، بالإضافة إلى تأمين الحديقة من خلال شركة متخصصة للأمن .

سلامة وقنصوة يفتتحان مشروع تطوير وتجميل ميدان "داون تاون" بالإسكندرية

Back to Top