عبد المحسن سلامة في لقائه بمحافظ القليوبية : الصحافة تحمي المجتمع من الأفكار الهدامة والسلوكيات المنحرفة

 

استقبل عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بمكتبه بديوان عام المحافظة، في لقاء ودي تناول العديد من القضايا والمشكلات بالمحافظة، بحضور عدد من الصحفيين ورؤساء تحرير بعض الصحف القومية.

أوضح سلامة، أن الدور الذي تلعبه الصحافة يتخطى حدود تزويد المواطنين بالمعلومات اللازمة، لكونها أصبحت هامة لصانعي القرار للوقوف على واقع الأفراد والمجتمع، وبالتالي تلبية احتياجاتهم، كما تسعى لرفع مستوى المعرفة والثقافة بين الشعوب، فضلاً عن كونها تحمي المجتمع من أي شيء يحاول إيذائه وتشويهه من أفكار هدامة وسلوكيات منحرفة.

وأعرب محافظ القليوبية عن سعادته لتلك الزيارة، مؤكدًا أن الصحافة هي اللسان الناطق والمعبر عن الأحداث والمحافل السياسية والاقتصادية بكل أمانة ومصداقية، وهي عين المسئول التي تبصره بالمشكلات والسلبيات الموجودة بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه يرحب بالنقد البناء الذي يُظهر المشكلة أمام المسئول ويساعده في حلها لصالح العمل والمواطن.

وأهدى عبدالمحسن سلامة، صورة من الإصدار الأول لجريدة الأهرام، والتي صدرت عام 1876 إلى المحافظ، كما أهدى المحافظ درع المحافظة للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة؛ تقديرا لدوره البارز وعطائه المتميز باعتباره ابنًا من أبناء المحافظة.

عبد المحسن سلامة في لقائه بمحافظ القليوبية : الصحافة تحمي المجتمع من الأفكار الهدامة والسلوكيات المنحرفة عبد المحسن سلامة في لقائه بمحافظ القليوبية : الصحافة تحمي المجتمع من الأفكار الهدامة والسلوكيات المنحرفة

Back to Top