عبد المحسن سلامة مؤسسة الأهرام مستمرة في تأدية دورها التنويري رغم صعوبة الطقس بفضل أبنائها

حرص عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على زيارة العاملين في إدارة النقل والتوزيع والاشتراكات بالمؤسسة، موجهًا لهم الشكر والتحية على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية، من أجل وصول الإصدارات إلى القراء ونقاط بيع الصحف، في ظل حالة الطقس السيئ الذي تشهده البلاد.
وشارك في الزيارة كل من الدكتور سعيد غنيم مدير عام الإدارة الهندسية، وأشرف نمنم مدير عام النقل، وإبراهيم العقباوي مدير عام التوزيع والاشتراكات، وأحمد عثمان عضو مجلس إدارة الأهرام، ومحمد بركة نائب مدير النقل، والمهندس أحمد توفيق رئيس وردية المطابع، وسيد محمد رئيس أقسام الطبع، بالإضافة إلى المهندسين بالمطابع.
وحث سلامة الزملاء، علي العمل المتواصل كونهم شركاء حقيقيين فى تحمل المسئولية وتجاوز التحديات الكبرى، لتظل الأهرام قوية ومنطلقة فى مواجهة الصعوبات التي تقابلها خلال مسيرتها، وعدم الوقوف مكتوفى الأيدى حتى نتمكن من تحقيق هدفنا نحو تثبيت أركان الأهرام كمؤسسة تنويرية وتثقيفية واقتصادية تعتمد علي مواردها الذاتية.
وقال إن المؤسسة حريصة تماما على استمرار العمل في كل المواقع بكل طاقتها، رغم تحديات الظروف المناخية غير المسبوقة التي تشهدها البلاد من أمطار ورياح، حرصًا على نقل الصورة الكاملة والصحيحة للأحداث للقارئ في مختلف أنحاء البلاد، وتأدية المهام الخدمية والتثقيفية.
وأكد سلامة أهمية الدور الكبير الذي تقوم به إدارة النقل والتوزيع والاشتراكات في توزيع عدد كبير جدًا من الصحف المصرية ، موضحًا أن الإدارة تعمل على قدم وساق من أجل وصول صحيفة الأهرام إلى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الشكر لجميع العاملين بمؤسسة الأهرام، معربا عن سعادته بالنشاط والحيوية اللتين تتصف بهما إدارات النقل والتوزيع والاشتراكات وأعلن أنه سيتم صرف مكافأة خاصة لجميع العاملين في إدارة المطابع والنقل والتوزيع

عبد المحسن سلامة مؤسسة الأهرام مستمرة في تأدية دورها التنويري رغم صعوبة الطقس بفضل أبنائها عبد المحسن سلامة مؤسسة الأهرام مستمرة في تأدية دورها التنويري رغم صعوبة الطقس بفضل أبنائها

Back to Top