نقيب الصحفيين ينفذ 4 وعود انتخابية فى 3 مجالات أبرزها ولاية النادى النهرى

قالت نقابة الصحفيين، إن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، التقى النقيب عبدالمحسن سلامة،بمقر الوزارة لبحث احتياجات نقابة الصحفيين خلال المرحلة المقبلة، بحضور حسين الزناتى رئيس لجنة النشاط والمتابعة بالنقابة.

وأضافت النقابة فى بيان لها ، أنه فى بداية اللقاء قدم المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب التهنئة لنقيب الصحفيين بمناسبة فوزه فى الانتخابات الأخيرة مشيراً إلى تقديره لدور نقابة الصحفيين وتفهمه الكامل لمطالب أعضاء النقابة، وما يحتاجونه من توفير أوجه الرعاية المختلفة لهم.

وأشارت النقابة إلى أن النقيب عبدالمحسن سلامة عرض احتياجات نقابة الصحفيين فى مجالات الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية المختلفة وأن وزير الشباب وافق على تطوير النادى النهرى للصحفيين، وإعادة ولايته للنقابة بحيث يصبح نقيب الصحفيين هو رئيس مجلس إدارة النادى بصفته ليتحول النادى النهرى إلى متنفس للنقابة على غرار أندية النقابات الأخرى.

وتابعت النقابة قائلة: "كما وافق المهندس خالد عبد العزيز على تخصيص أفواج شهرية للصحفيين ضمن برنامج  وزارة الشباب والرياضة للرحلات إلى المعالم السياحية المختلفة فى كل المدن المصرية بالإضافة إلى تخصيص حصة من رحلات اليوم الواحد للزملاء الصحفيين".

وذكرت نقابة الصحفيين، أن وزير الرياضة وافق على تخصيص عدد من العضويات الموسمية للصحفيين فى مركز شباب الجزيرة والمركز الأولمبى بالإضافة إلى تخصيص تذاكر الدخول بنسبة 50% بالتعاون مع النقابة، وتخصيص عدد من تذاكر حفلات الأوبرا المجانية شهرياً للصحفيين يتم توزيعها بمعرفة النقابة بحيث يستفيد الزملاء الصحفيين من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة التى تقيمها دار الأوبرا المصرية.

Back to Top