في لقائه أسرة تحرير لغة العصر سلامة: روح المبادرة اساس لاستكمال قوة المؤسسة ونجاح المجلة سينعكس إيجابيا عليها

 

التقي الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بأسرة تحرير مجلة لغة العصر، ، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي شريف عبد الباقي.

تناول اللقاء خطة العمل للمجلة وكيفية تطويرها في ظل التطورات التي يشهدها الإعلام الرقمي ومراحل التغيرات التي تشهدها المجلة.

وقال رئيس مجلس إدارة الأهرام، إننا نعمل في مؤسسة عريقة عمرها 145 عاما، تضم إصدارات عديدة منها لغة العصر، قاطرة التكنولوجيا في المؤسسة، وأنه يجب على الجميع تضافر الجهود وبذل أقصى جهد من أجل النهوض بالمؤسسة، والارتقاء بها وتقديم محتوى متميز يرقى بالأهرام العريقة، مؤكدا أن نجاح " لغة العصر " سيكون له انعكاس إيجابي عليها وعلى باقي إصدارات المؤسسة، لأنها تعتبر في الأساس معمل التفريخ لكل الأفكار المتطورة في الأهرام وذلك لتنفيذها في الإصدارات والإدارات المختلفة بالإضافة إلى أنها عقل المؤسسة الالكتروني مؤكدا ثقته في المجلة والقائمين عليها.

وفي كلمته رئيس تحرير بالأستاذ عبدالمحسن سلامة، وأكد أنه يعمل هو وباقي الزملاء من أجل تطوير والنهوض بالمجلة وزيادة الاشتراكات والكميات المطبوعة شهريا خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال التواصل مع كل مؤسسات الدولة لأن مصر تشهد مرحلة التحول الرقمي وهذا ما طالب به الرئيس عبدالفتاح السيسي لربط الوزارات بعضها، حيث إن لغة العصر هي أول مجلة متخصصة في مجال الكمبيوتر والاتصالات والإنترنت.

في لقائه أسرة تحرير لغة العصر سلامة: روح المبادرة اساس لاستكمال قوة المؤسسة ونجاح المجلة سينعكس إيجابيا عليها

Back to Top