عبد المحسن سلامة في لقائه اليوم بأسرة الاهرام العربي: بروح الاسرة تتخطي الاهرام تحدياتها

التقي الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، اليوم الاحد, مع الزميلات والزملاء الصحفيين، بمجلة الاهرام العربي, بحضور الكاتب الصحفى جمال الكشكى رئيس التحرير, وعضو مجلس الادارة , في إطار زياراته المباشرة مع الزميلات والزملاء في كافة اصدارات المؤسسة.

اشاد سلامة، بروح التفاؤل والأسرة الواحدة، التي يقابل بها والمنتشرة بين جميع الزملاء داخل المؤسسة، والتي كان حريصا علي استعادتها منذ توليه مسئولية المؤسسة، كونها تمثل الدافع القوي للأهرام في التغلب علي كافة المشاكل.

قال رئيس مجلس الادارة، أنه يجب المشاركة والعمل الجمعي, من اجل استكمال مسيرة تخطي التحديات التي تواجه مهنة الصحافة بشكل عام, والتحدى الأكبر الذي يواجهنا نحن, وهو كيف تظل الأهرام قوية ومنطلقة فى مواجهة كل التحديات، وعدم الوقوف مكتوفى الأيدى لتحقيق هدفنا نحو وضع الأهرام في مكانتها اللائقة كمؤسسة اعلامية ذكية متطورة, ويجب الاهتمام بالمحتوي والمهنية مع تعظيم قدراتنا الاقتصادية والاحساس بالمسئولية.. لأن احلامنا كبيرة بحجم هذه المؤسسة العريقة, وما يحدث الآن في المؤسسة من طفرة اقتصادية لم يحدث في اي مؤسسة...

واستطرد قائلا:" روح التحدي ومفهوم الأسرة المترابطة المتراصة, تمثل الدافع القوي للأهرام في التغلب علي المشاكل التي تواجهها المؤسسة.

واستمع سلامة إلي جميع الأسئلة من الزملاء الصحفيين، وأجاب عليها بكل شفافية ودون مواربة.

واستعرض عبد المحسن سلامة رؤية الأهرام للتطوير وإعادة البناء مؤكدا أن ذلك سوف يتم من خلال الانتقال بالمؤسسة من مرحلة يمثل الورق فيها العنصر المحورى فى أعمالها، إلى مؤسسة يمثل المحتوى العنصر المهم والأساسى لها، مضيفاً أن هذا التطوير يشمل عملية تحويل لعناصر العمل بالمؤسسة إلى مزيج متكامل ومتجانس.

ومن بين الأمثلة التى طرحها سلامة لتطوير القطاعات الاستثمارية للأهرام، استحداث ثلاث كليات بجامعة الأهرام الكندية هى كليات العلاج الطبيعى والفنون الجميلة ولغات وترجمة، تعود بقيمة اقتصادية سنوية على الأهرام, والانتهاء من مشروع بالقرية الذكية, ومجمع البنوك بالمبني الحديث, ومشروع الغردقة السياحي.

عبد المحسن سلامة في لقائه اليوم بأسرة الاهرام العربي: بروح الاسرة تتخطي الاهرام تحدياتها عبد المحسن سلامة في لقائه اليوم بأسرة الاهرام العربي: بروح الاسرة تتخطي الاهرام تحدياتها

Back to Top