عبد المحسن سلامة في لقائه بأسرة الأهرام الرياضي: لدينا مشكلات ولكن الدنيا ليست سوداء

استقبل الزملاء والزميلات بمجلة الأهرام الرياضي الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة, رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام, بترحيب شديد, بحضور الكاتب الصحفى محمد شبانة, رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضى وعضو مجلس الادارة, في إطار زياراته المباشرة مع الزميلات والزملاء في كافة اصدارات المؤسسة.

وتطرق اللقاء إلى العديد من الملفات المهمة المتعلقة بالصحافة القومية, والمديونيات المتراكمية, والحلول العملية, والخطط المستقبلية للنهوض بها..

وقال عبد المحسن سلامة, بأننا جميعنا شركاء في المؤسسة, ومفردات خطط العمل التي انتهجتها منذ تولي المسئولية قائمة علي العمل الجماعي، ولا أملك غير العمل، والجميع مشارك معي، كل فرد في موقعه لابد أن يشارك، ولابد من الجميع العمل لرفعة المهنة والمؤسسة التي ننتمي لها.

وأضاف مستكملا كلامه :" لدينا مشكلات، ولكن ليس معني ذلك أن الدنيا سوداء، فهناك مقومات كبيرة للنجاح وبالعمل سوف نصل إلى هدفنا".

وأضاف إن العمل يسير على قدم وساق في إطار تطوير جميع الاصدارات والإدارات داخل مؤسسة الأهرام ,فمنذ تولى المهمة عمل على تحسين وتطوير العمل داخل كل الإدارات وأننا نعمل بمبدأ الوقاية خير من العلاج للقضاء على الفساد من جذوره مشيرا الى أنه بالتعاون مع الجهات الرقابية ضبطنا العديد من قضايا الفساد خلال الفترة الماضية.

وتابع سلامة: لدينا مديونيات بأرقام ضخمة منذ سنوات ونسعى للحصول عليها ونعمل على تخفيض مديونيات بعض الإدارات لدينا مثل المطابع التي كان حجم الخسائر بها نحو ستين مليونا والآن انخفضت الي ثمانية عشر مليونا وهذا تطور لكننا نسعى إلى أرباح كبيرة الفترة المقبلة.

عبد المحسن سلامة في لقائه بأسرة الأهرام الرياضي: لدينا مشكلات ولكن الدنيا ليست سوداء عبد المحسن سلامة في لقائه بأسرة الأهرام الرياضي: لدينا مشكلات ولكن الدنيا ليست سوداء

Back to Top