سلامة: النسخة الجديدة ل"بوابة الأهرام" نقلة نوعية للمؤسسة ونسعى لتكون في المكانة التي تستحقها

دشن كل من الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة والمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، اليوم الأحد، النسخة الجديدة من "بوابة الأهرام" الإلكترونية, بحضور أعضاء مجلس إدارة الأهرام ورؤساء تحرير إصدارات الأهرام.

واشاد عبدالمحسن سلامة، بالدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، للمؤسسة من اجل التطوير والنهوض بدورها المعهود توعويا وخدميا, وحرصها الدائم على توجيه كافة أوجه الدعم لمؤسسة الأهرام والنهوض بها خلال المرحلة المقبلة.

مؤكدا علي النسخة الجديدة للبوابة الالكترونية نقلة نوعية للمؤسسة وللصحافة الالكترونية.

وقال سلامة إن النسخة الجديدة من "بوابة الأهرام" في مقرها الجديد الذي تم افتتاحه اليوم، يعد نقلة نوعية ومهنية للمؤسسة، مؤكدًا أن الأهرام تستهدف أن تكون "بوابة الأهرام" في المكانة التي تستحقها.

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبدالصادق الشوربجي، بما تم من تطوير في "بوابة الأهرام"، مشيرًا في هذا الصدد بالجهود التي قام بها مركز "أماك" في إنجاز التصميم الجديد للبوابة، مؤكدًا أن أبناء الأهرام هم الأولى بالعمل والإنجاز.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، أن "بوابة الأهرام" هي نافذة لكل إصدارات المؤسسة ونافذة لعرض محتوى جميع الإصدارات، ويجب أن تكون في الترتيب الأول بين البوابات.

وأعرب الشوربجي عن تقديره وغيرته على المؤسسات الصحفية القومية واصفًا إياها بأنها تمثل تاريخ مصر.

كما جري اطلاق منصة الأهرام للتوزيع والاشتراكات، وأشار الشوربجي إلى أنه يجب أن تكون هذه المنصة لتوزيع كل المؤسسات القومية.

سلامة: النسخة الجديدة ل"بوابة الأهرام" نقلة نوعية للمؤسسة ونسعى لتكون في المكانة التي تستحقها سلامة: النسخة الجديدة ل"بوابة الأهرام" نقلة نوعية للمؤسسة ونسعى لتكون في المكانة التي تستحقها

Back to Top