عبدالمحسن سلامة في حفل كلية الصيدلة : جامعة الأهرام الكندية تقدم خريج على مستوى عال من الكفاءة في التعليم لخدمة الدولة

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، إن المؤسسة كان لديها تحد كبير، وهو الارتقاء بجامعة الأهرام الكندية، مشيرًا إلى أن الجامعة أصبح بها تسع كليات بعد زيادتها بثلاث كليات.

وأضاف سلامة، خلال حفل تخريج دفعة "عبدالمحسن سلامة" بكلية الصيدلة بجامعة الأهرام الكندية، اليوم الأحد، أن كلية الصيدلة بجامعة الأهرام الكندية، من أرقى الكليات بمصر، وعلى مستوى كليات الصيدلة بالجامعات، كذلك كلية طب أسنان وبشهادة الجميع، ولجان قطاع المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، مؤكدًا أنه لجان القطاع أكدت أنها من أفضل الكليات في مصر.

وتابع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، أن جامعة الأهرام الكندية جامعة أهلية وليست خاصة، مشيرًا إلى أن الجامعة ب مؤسسة الأهرام هي ثاني أقدم مؤسسة صحفية ومرئية في الشرق الأوسط.

كما أكد سلامة، أن هناك خطوات عملاقة تعمل عليها المؤسسة، منها جامعة الأهرام الكندية، واكتمال كليات القطاع الطبي في الجامعة وكل المجالات، كذلك البرامج الجديدة، مثل الصيدلة الإكلينيكية، الشيخ يعد من أفضل البرامج بالجامعات.

وقال سلامة، إن الهدف الأساسي، تقديم خريج على مستوى عال من الكفاءة في التعليم لخدمة الدولة.

ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، التحية الرئيس عبدالفتاح السيسي، على كل ما يقدمه لرفعة الدولة المصرية، موضحًا أن الرئيس السيسي يؤكد دائمًا بالاهتمام والعمل علي الأفضل لخدمة الدولة.

ووجه سلامة، حديثه للخريجين:"لازم نبقى قد المسئولية والتحدي صعب في التعليم خاصة في ظل وجود فيروس كورونا، لابد من مواجهة التطورات مثل ما فرضته جائحة كورونا".

ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام كل الشكر لمجلس عمداء الكلية، بعد قرار إطلاق، اسمه على هذه الدفعة.

واختتم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، تصريحاته، بالإشارة، إلى أن هذا اليوم هو يوم حصاد أولياء الأمور، بعد جهد كبير:"عليكم الفرحة برؤية أولادكم اليوم في حفلة تخرجهم".

Back to Top