بالفيديو عبدالمحسن سلامة: الأهرام تواكب التطورات الصحفية وتعود لمكانتها الطبيعية في صدارة الصحافة العربية

 

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، إن إصدارات مؤسسة الأهرام تلتزم بالمصداقية في نقل الأخبار.

وأضاف سلامة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم تطوير شكل ومضمون " بوابة الأهرام الإلكترونية" بما يلبي المتطلبات الحديثة لتكون في المكانة اللائقة ب مؤسسة الأهرام .

ولفت الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، إلى أن إصدارات مؤسسة الأهرام تعتمد على السرعة في نقل الأخبار بما لا يتعارض مع المصداقية.

وأردف سلامة، أن الأهرام أسست أول وأحدث منصة توزيع ورقي وإلكتروني في مصر والعالم العربية، لافتا إلى أن كل الإصدارات في المؤسسة لها أيقونة على بوابة الأهرام .

واستطرد سلامة، أن الأهرام تقدم خدمة خبرية لقرائها باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

ولفت إلى أن افتتاح البوابة الإلكترونية المطورة الخاصة بالأهرام ويكلي خلال شهر، مضيفا أن " بوابة الأهرام " باللغة الإنجليزية تتميز بالدقة في تقديم خدماتها الصحفية.

وأردف الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، أن مؤسسة الأهرام الصحفية تعود إلى مكانتها الطبيعية في صدارة الصحافة العربية.

وواصل: أنه سوف يتم غدا إطلاق النسخة الرابعة من مؤتمر الطاقة التي تنظمه المؤسسة، وأن الطاقة شهدت تطورا كبيرا خلال الفترات الماضية، مؤكدا أن المؤسسة تعقد شراكة مع وزارتي الكهرباء والبترول.

واختتم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، حديثه قائلا: إن مؤتمر الطاقة سوف يتم افتتاحه وسط إجراءات احترازية بحضور عدد من الوزراء والمحافظين.


 

Back to Top