في احتفالية الاهرام بتكريم الفائزين بالجوائز الصحفية .. عبد المحسن سلامة: الأهرام حاضنة للمبدعين والمواهب

لدعم الكفاءات المهنية وروح التحدي, كرم الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة, رئيس مجلس الإدارة, اليوم الأحد, بحضور علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام, وماجد منير رئيس تحرير الاهرام المسائى وبوابة الأهرام الاليكترونية, وخالد حبيب, رئيس تحرير الشباب, ومروة الطوبجى, رئيس تحرير نصف الدنيا, الزميلات والزملاء الصحفيين الفائزين بجوائز الصحافة العربية, وبجوائز وشهادات تقدير نقابة الصحفيين المصرية لعام 2020.

في البداية قال رئيس مجلس الادارة، أن هذا اليوم يوم متميز لكوننا نحتفي بالمتميزين في مجال الصحافة, وروح النجاح التي تخيم علينا الآن, تمثل خطوة مهمة لاستكمال مسيرة تخطي التحديات التي تواجه مهنة الصحافة بشكل عام, والتحدى الأكبر الذي نواجهه نحن, وهو كيف تظل الأهرام قوية ومنطلقة فى مواجهة كل التحديات، وعدم الوقوف مكتوفى الأيدى لتحقيق هدفنا نحو وضع الأهرام في مكانتها اللائقة كمؤسسة تنويرية وخدمية متطورة.

واستطرد قائلا:" أنه من ضمن المكرمين اليوم, الزميل فوزي مرسي, الفائز بالجائزة الأولي في الكاريكاتير لنقابة الصحفيين, والمتعاون مع جريدة الأهرام, كرمز علي كون المؤسسة مازالت حاضنة لكل المواهب والمبدعين في مصر, الدافع القوي للأهرام في التغلب علي المشاكل التي تواجهها المهنة.

وفي نهاية الاحتفالية, أهدي رئيس مجلس الإدارة, الزملاء شهادات تقدير وجوائز مالية, مطالبا اياهم بذل المزيد من الجهد والإبداع للإرتقاء مهنيا بمؤسستنا العريقة, بما يتناسب مع تاريخها الممتد لأكثر من 145 عاما.

في احتفالية الاهرام بتكريم الفائزين بالجوائز الصحفية .. عبد المحسن سلامة: الأهرام حاضنة للمبدعين والمواهب في احتفالية الاهرام بتكريم الفائزين بالجوائز الصحفية .. عبد المحسن سلامة: الأهرام حاضنة للمبدعين والمواهب

Back to Top