سلامة: الدولة تدعم المؤسسات الصحفية بقوة.. والصحافة خدمة وليست سلعة

خلال لقائه بأسرة تحرير مجلتي لغة العصر والأهرام الإقتصادي:

سلامة: الدولة تدعم المؤسسات الصحفية بقوة.. والصحافة خدمة وليست سلعة

في إطار زياراته المباشرة مع الزميلات والزملاء في كافة اصدارات المؤسسة، أشاد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة, رئيس مجلس إدارة الأهرام، خلال اجتماعه أمس الاثنين, بأسرة تحرير مجلتي "لغة العصر" و"الأهرام الاقتصادي"، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي شريف عبد الباقي ، وروح التفاؤل والأسرة الواحدة، التي يقابل بها والمنتشرة بين جميع الزملاء داخل المؤسسة، والتي كان حريصا علي استعادتها منذ توليه مسئولية المؤسسة، كونها تمثل الدافع القوي للأهرام في التغلب علي كافة المشاكل.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الأهرام، عن شكره وتقديره للمجهود المبذول ورؤية التطوير والنجاح في كلا الاصدارين قائلا: اننا نتحدث عن أهمية إصدارين شديدي الأهمية من حيث التخصص في التكنولوجيا والاقتصاد, وهي تتناسق مع رؤيتنا الشاملة للمؤسسة, والتي تعمل بشكل متوازي بين التطوير المهني والاستثماري والتنويري داخل المجتمع.

وأشار إلي أن الدولة تدعم المؤسسات الصحفية بقوة وأن الصحافة خدمة وليست سلعة.

و قال الكاتب الصحفي شريف عبد الباقي, رئيس تحرير مجلتي "لغة العصر" و"الأهرام الاقتصادي"، أن ما شهده الاصدارات من تطوير في الشكل والمضمون والاعلانات, يدفعنا لمزيد من العمل وبذل الجهد.

وأكد عبد الباقي ان الجمهورية الجديدة مبنية علي تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وعلي الاقتصاد الرقمي, ونحن ندعم الدولة وخططها الاستراتيجية, كإصدارين متخصصين في مجال التكنولوجيا والاقتصاد .

سلامة: الدولة تدعم المؤسسات الصحفية بقوة.. والصحافة خدمة وليست سلعة سلامة: الدولة تدعم المؤسسات الصحفية بقوة.. والصحافة خدمة وليست سلعة

Back to Top