توقيع عقد لتأسيس فرع لبنك التعمير والاسكان بمؤسسة الاهرام

توقيع عقد لتأسيس فرع لبنك التعمير والاسكان بمؤسسة الاهرام

حسن غانم: فروعنا تجاوزت ١٠٠ فرع ونقدم خدمات تجارية تنافسية

سلامة : استغلال الاصول وتوفير موارد اقتصادية وانشاء اكبر مجمع للبنوك فى وسط القاهرة

كتبت مها حسن

وقعت مؤسسة الاهرام الصحفية مع بنك التعمير والاسكان عقد  لأنشاء فرع جديد للبنك بمبني مؤسسة الاهرام بشارع الجلاء.

وقع العقد عبد المحسن سلامه رئيس مجلس ادارة الأهرام وحسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان بحضور علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام وسعيد غنيم مدير عام الاهرام

وقال عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ان توقيع عقد لتأسيس فرع بنك التعمير والاسكان بمؤسسة الأهرام،  يأتي في إطار الدور الذى تقوم به مؤسسة الأهرام لخلق مصادر جديدة للتمويل واستغلال الاصول في توليد الموارد الاقتصادية مشيرا إلى أن مؤسسة الأهرام تعد ثانى أقدم المؤسسات الصحفية بالعالم بعد النيويورك تايمز.

واشار سلامه أن الفرع الجديد لبنك التعمير والإسكان الذى سيتم افتتاحه خلال الفترة المقبلة ويقع على مساحة نحو ٣٣٠ متر يأتى ضمن استكمال لاكبر مجمع للبنوك بمحيط مؤسسة الاهرام، ليكون هو الفرع الرابع بعد الأهلى ومصر والقاهرة.

وأشاد سلامة بدور القطاع المصرفى في دفع النمو الاقتصادى للدولة ودعم المشروعات القومية للدولة وكذلك دعم منظومة الشمول المالى وملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال علاء ثابت رئيس تحرير الاهرام أن الاهرام شاركت عبر حوالى قرن ونصف من تاريخ مصر فى  تشكيل الوجدان المصرى والعربي، حيث تمثل جريدة الأهرام منذ نشأتها  ديوان للحياة فى مصر والوطن العربي.

وقال أن الأهرام يحرص على تقديم خدمات صحفية متميزة ومتطورة تلبى احتياجات القارئ وتعكس القضايا الحقيقية التى يعيشها الوطن مؤكدا على دوره التاريخى كواحة للرأى وملتقى للأفكار ومنبر للتعبير الصحيح عن أحداث الوطن .

ورحب ثابت بتوقيع الإتفاق ببن مؤسسة الأهرام وبنك التعمير والاسكان لإنشاء فرع جديد للبنك بالمؤسسة، مشيرا إلى أن هذا الإتفاق يؤكد رغبة الأهرام فى التطوير واستغلال الامكانيات المادية والبشرية للمؤسسة.

وقال حسن غانم رئيس بنك التعمير والاسكان أن توقيع عقد الفرع الجديد للبنك يعد إضافة متميزة لشبكة فروعنا التي تجاوزت ال 100 فرع، ومشيرا إلى أن الفرع سيقدم جميع الخدمات المصرفية للعملاء.

واشاد غانم بدور مؤسسة الأهرام فى إثراء الفكر العربى ومؤكدا أنها تعد من أكبر المؤسسات الصحفية القومية فى مصر التى لها تاريخ عريق، ومؤكدا على دورها الكبير فى نشر الوعى الثقافى وتشكيل الراي العام، ومشيرا إلى أنه تخرج منها مجموعة كبيرة من الصحفيين والشعراء المتميزين فى العالم العربى وكانت نقطة تحول في تاريخ الصحافة المصرية والعربية.

وقال غانم أن بنك التعمير والإسكان أثبت فى السنوات القليلة الماضية قدرته على المنافسة كبنك تجاري شامل بالإضافة إلى ريادته فى المجال العقارى، حيث يملك قاعدة عريضة من العملاء على مدار أكثر من ٤٠ عاما، وكان له ارتباط خاص بحياة المصريين فقد تمكن البنك من تقديم خدماته لكافة شرائح المجتمع المصرى.

وقال وليد مطر رئيس التجزئة المصرفية بالتعمير والاسكان أن البنك يحتل مكانة بارزة بالسوق المصرفى واستطاع تطوير وتقديم خدمات مصرفية تنافسية بالإضافة إلى إطلاق منتجات رقمية بأعلى التقنيات، تلبى احتياجات مختلف الشرائح والاعمار، وتخدم أكثر من ٢مليون عميل، بالإضافة إلى شبكة واسعة من الفروع وماكينات الصراف الآلي فى مختلف محافظات الجمهورية.

توقيع عقد لتأسيس فرع لبنك التعمير والاسكان بمؤسسة الاهرام توقيع عقد لتأسيس فرع لبنك التعمير والاسكان بمؤسسة الاهرام

Back to Top