عبد المحسن سلامة يحث صحفيي "نصف الدنيا" علي العمل المتواصل

بمناسبة احتفائها بالفائزين بجوائز التميز الصحفي:


 

في أجواء أسرية وبحضور الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، احتفلت مجلة "نصف الدنيا", بمحرريها الذين فازوا بجوائز مؤسسة الأهرام للتميز الصحفي خلال الشهور الماضية.

وأثني الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، علي التطوير الملموس خلال الفترة الماضية علي المضمون والشكل لمجلة "نصف الدنيا", والتي تعد رائدة في العمل الصحفي المتخصص، مشيدًا بالمحتوى الهادف الذي يليق بقارئ الأهرام وإصداراته، والذي يخاطب الحياة الاجتماعية للمواطن المصري والعربي.

وأشاد سلامة بالجهد الذي يبذله الزملاء بمجلة نصف الدنيا بقيادة الأستاذة مروة الطوبجي رئيس تحرير المجلة، مؤكدًا أن "نصف الدنيا" مشهود لها بالتميز بما تضمه من كوكبة من أفضل الصحفيين في مصر.

وطالب الزملاء بضرورة بذل المزيد من الجهد، في مواجهة التحديات التي تواجه الصحافة ليس في مصر فقط بل في العالم، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأهرام تمكنت خلال الفترة الماضية من تجاوز التبعات الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا على صناعة الصحافة.

وأكد سلامة حرصه على لقاء الزملاء في مجلة نصف الدنيا وفي كافة إصدارات المؤسسة بشكل دوري لمناقشتهم والتعرف على آرائهم ومتطلباتهم للارتقاء بمنظومة العمل في مؤسسة الأهرام من منطلق دورها الثقافي والتنويري الرائد في خدمة القارئ، ومؤكدًا دعمه الكامل لكل ما تتطلبه المؤسسة من إمكانات تكنولوجية لتحقيق النجاح في أداء رسالتها الصحفية.

وحرص الأستاذ عبدالمحسن سلامة على الاستماع إلى آراء زملائه من صحفيي مجلة نصف الدنيا لتطوير منظومة العمل والارتقاء بها، مؤكدًا دعمه الكامل للمجلة في أداء رسالتها.

وفي تقليد جديد أرسته الأستاذة مروة الطوبجي رئيس التحرير حرصت على أن يشارك الأستاذ عبدالمحسن سلامة في تكريم المجلة لأبنائها الذين حصدوا جوائز التميز والتكريمات من مؤسسة الأهرام والهيئة الوطنية للصحافة.

عبد المحسن سلامة يحث صحفيي "نصف الدنيا" علي العمل المتواصل عبد المحسن سلامة يحث صحفيي "نصف الدنيا" علي العمل المتواصل

Back to Top