عبدالمحسن سلامة: العلاقات المصرية البحرينية متينة ودور البرلمان العربي في دعم مواقف الدول العربية قوية

 

أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام قوة ومتانة العلاقات المصرية البحرينية علي المستوي الرسمي والشعبي.

جاء ذلك خلال استقبال عادل عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بمقر مؤسسة الأهرام، بحضور الكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام وجريدة الأهرام المسائي، والكاتب الصحفى جمال الكشكي رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي وسعيد غنيم مدير عام مؤسسة الأهرام، وأشرف بدر رئيس مركز الأهرام لتنظيم المعلومات والميكروفيلم.

 

ورحب سلامة بزيارة العسومي، موضحًا أن الجميع يعتز به كمواطن بحريني ونعتبره مواطنًا مصريًا وعربيًا في المقام الأول، مشيداً بدوره وقوة مساندته لكل الدول العربية في كل مواقفها، ومتابعته الجيدة لكل قضايا الأمة العربية وأزماتها.

 

وأضاف سلامة أن البرلمان العربي تحت قيادة العسومي أصبح شديد التميز ويعبر عن نبض المواطن العربي في كل بقاع العالم العربي من المحيط والخليج، مشيراً إلي أن العسومي مهتم ومتابع ومساند للشأن المصري واليمني ومتابع للأزمتين الليبية والسورية وغيرهما من الأزمات العربية.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إلى إن البرلمان العربي في ظل وجود العسومي قدم أداء متميزًا وجيدًا ومختلفًا لكل قضايا الأمة العربية، مضيفاً أن ذلك أمر مبشر أن يصل البرلمان العربي لدور قوي وفاعل على غرار البرلمان الأوروبي المعبر عن شعوب تلك الدول، معرباً عن أمله أن يترجم دوره إلى برلمان قوي ومعبر عن المواطن العربي في أنحاء الوطن العربي.

 

وقال إن البرلمان العربي داعم لكل المواقف العربية في ظل ظروف يمر بها العالم من حالة استقطاب غير مسبوقة، ودول عديدة تعاني أزمات كبيرة مثل اليمن وليبيا وسوريا والعراق.

 

وأضاف سلامة: "نكرر تقديرنا وترحيبنا بهذه الزيارة، لمؤسسة الأهرام، قلعة الصحافة المصرية والعربية، العريقة التي يمتد تاريخها لنحو ١٤٥ عامًا، حيث إنها ثاني أقدم مؤسسة صحفية في العالم، ومن حقنا أن نفخر أن لدينا مؤسسة عريقة مثل الأهرام، وهي ليست مؤسسة صحفية فقط وإنما مؤسسة صحفية واقتصادية ضخمة لديها أذرع اقتصادية وجامعة وهي المؤسسة الصحفية الوحيدة في العالم التي لديها جامعة ترحب بأبناء كافة الدول العربية، ومشروعات اقتصادية متعددة.

وفي نهاية اللقاء منح سلامة، عادل عبدالرحمن العسومي، درع الأهرام، كما منحه هدية تذكارية عبارة عن الصفحة الأولي لجريدة الأهرام يوم مولده تحمل صورته أيضًا، فضلاً عن كتاب مقتنيات مؤسسة الأهرام..

ومن جانبه منح عادل عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام درع البرلمان العربي.

عبدالمحسن سلامة: العلاقات المصرية البحرينية متينة ودور البرلمان العربي في دعم مواقف الدول العربية قوية

Back to Top