عبد المحسن سلامة يبحث مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى سبل التعاون بين الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي

 

استقبل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، المهندس هشام طلعت رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي لبحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين، بحضور الأستاذ علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، والاستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، والاستاذة مروة الطوبجي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا والاستاذة سوسن عز العرب رئيس تحرير مجلة البيت، والاستاذ جمال الكشكي رئيس تحريرالأهرام العربي والدكتر سعيد غنيم مدير عام المؤسسة وأشرف بدر مدير عام الميكرو فيلم وإيهاب الشرقاوي مدير عام المعارض والمؤتمرات.

وأعرب عبد المحسن سلامة عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أن مجموعة شركات طلعت مصطفي من أفضل الشركات التي تعمل في المجال العقاري بمصر.

وأضاف أن موسسة الأهرام تحولت إلي كيان اقتصادي كبير، موضحًا أن الموسسة لديها مشروعات كبيرة في الغردقة والقرية الذكية ومنطقة المعصرة.

وأوضح سلامة أن موسسة الأهرام نجحت في إقامة أكبر مجمع بنوك في منطقة وسط البلد، كما نجحت أيضا في إقامة نادي الأهرم في منطقة التجمع الخامس حيث سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وأهدي ارئيس مجلس مؤسسة الأهرام درع المؤسسة لرجل الأعمال المهندس هشام طلعت مصطفى.

ومن جانبه أعرب هشام طلعت مصطفى عن تقديره لمؤسسة الأهرام ودورها الداعم لمسيرة التنمية في الدولة، إضافة إلى دورها التنويري الذي أرسته منذ صدور عددها الأول قبل 145 عاما.

عبد المحسن سلامة يبحث مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى سبل التعاون بين الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي عبد المحسن سلامة يبحث مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى سبل التعاون بين الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي

Back to Top