سلامة: العلاقات المصرية الأندوسية ممتدة ومتجذرة ونرحب بالتعاون المشترك

فى إطار زيارة سفير أندونسيا لمؤسسة الأهرام:

سلامة: العلاقات المصرية الأندوسية ممتدة ومتجذرة ونرحب بالتعاون المشترك

د. لطفى: الأهرام ذات دور تثقيفى وتنويرى كبير

كتب: أسامة سليمان

استقبل الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة, رئيس مجلس إدارة الأهرام، اليوم الاثنين، بمؤسسة الأهرام، الدكتور لطفى رؤوف سفير إندونيسيا الجديد لدى مصر على رأس وفد دبلوماسى.

فى بداية اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة بالحضور، مؤكدا على أن زيارة السفير الأندونيسى الجديد لمؤسسة الأهرام، بإعتبارها أعرق المؤسسات الصحفية المصرية والعربية.

وأشاد سلامة بعمق العلاقات المصرية الإندونسية، الممتدة والمتجذرة من سنوات طويلة، وأهمية دفع جهود التعاون الثقافى والإعلامى المشترك، مؤكداً حرصه الشديد على تطوير هذا التعاون والارتقاء به، بما يخدم المصالح المشتركة.

وأعرب السفير الإندونيسى الدكتور لطفى رؤوف، عن سعادته بزيارة مؤسسة الأهرام، التى تعد من أقدم وأعرق الصحف على الإطلاق، وذات رسالة ودور تنويرى وتثقيفى، تميزت به الصحيفة على مدار تاريخها، ومدرسة صحفية متطورة قادرة على العطاء باستمرار، وسعيها المستمر على مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة التى تشهدها وسائل الإعلام الأخرى، مما مكنها من الاحتفاظ بمكانتها التاريخية واستقلاليتها وريادتها فى قيادة العمل الصحفى.

وفى نهاية زيارة والوفد الدبلوماسي، قام السفير بزيارة مركز الأهرام للتنظيم وتكنولوجيا المعلومات "الميكروفيلم", باعتباره واحدا من أعرق المراكز المتخصصة فى مؤسسة الأهرام.

سلامة: العلاقات المصرية الأندوسية ممتدة ومتجذرة ونرحب بالتعاون المشترك سلامة: العلاقات المصرية الأندوسية ممتدة ومتجذرة ونرحب بالتعاون المشترك

Back to Top