بالفيديو عبد المحسن سلامة في احتفالية سيناء: تم تأجيل الاحتفالية تضامنًا مع الإخوة الأقباط.. ووزارة الشباب تتحمل تكاليفها

عقدت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة حفلا فنيا احتفالا بأعياد تحرير سيناء الثلاثاء بالنادى النهرى بشارع البحر الأعظم بالمنيل.

وأحيت فرقة "أوركسترا" وزارة الشباب والرياضة، الحفل وسط حضور لفيف من اعضاء الجمعية العمومية للصحفيين ومجلس النقابة وممثلين لوزارة الشباب والرياضة .

وأطلقت الأغاني الوطنية ، كما تضمن الحفل فقرات فنية من الطرب والموسيقى العربية والأغانى الوطنية وعروضًا للفنون الشعبية لفرقتى القاهرة والدقهلية.

وقال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، إن النقابة عادت بدورها الثقافي والوطني والنقابي وتحتفل اليوم بذكرى عيد تحرير سيناء العظيمة.

وأضاف نقيب الصحفيين في تصريحات صحفية" على هامش الاحتفال الذى تنظمة النقابة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أن حفل اليوم كان من المفترض أن يتم تنظيمه في شم النسيم، إلا أن النقابة قررت تأجيله تضامنًا مع الإخوة الأقباط، في حادث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.

وتابع ان تكلفة الحفل 100 ألف جنيه تكفلت بها وزارة الشباب والرياضة كاملة، ويعد الخطوة الأولى لعودة النادي النهري للنقابة، مشددا على أن النقابة ستكون مشرفة على تطوير وزارة الشباب والرياضة للنادي، وستبدأ في تطويره في أقرب وقت.

وأكد نقيب الصحفيين، أن ٢٥ أبريل تاريخ مهم لمصر، وعوده الأراضي المصريه لحضن الوطن ، ومهم تخليده وتذكره، عيد تحرير سيناء هو رمز للسيادة و الكرامة و كرامة الجيش المصرى"، مشيرا أن الشعب المصري يحتفل بعيد تحرير سيناء، وباسترداد الشعب المصري لأرض سيناء ، ونقابة الصحفيين تخط خطى مهمة وصعبة، وهي ضرورة أن تتواجد بكافة الفاعليات والمناسبات، مؤكدًا أن النقابة حريصة على ذلك.

من جانب اخر رحب نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة بجميع الحضور المشاركين بحفل ذكرى تحرير سيناء الذى تنظمة لجنة النشاط ووزارة الشباب.

شارك فى الحفل، لفيف من اعضاء الجمعية العمومية للصحفيين ، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وحاتم زكريا سكرتير عام النقابة، وحسين الزناتى رئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، وعلى حسن رئيس رابطة الصحف القومية، وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة ، وعددا من من الشخصيات العامة .

 

Back to Top