عبد المحسن سلامة: نقابة الصحفيين حريصة على فتح الحوار مع كل جهات الدولة.. وبروتوكولات تعاون جديدة مع وزارة الطيران

أعرب عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، عن سعادته باللقاء المنعقد الآن فى نقابة الصحفيين مع وزير الطيران المدني شريف فتحي، لتوضيح آخر المستجدات بقطاع الطيران المدني، مؤكدًا على أن النقابة تسعى إلى فتح الحوار مع كل جهات الدولة، لتوطيد العلاقات بين النقابة من جهة وباقى مؤسسات الدولة من الجهة الأخرى.

وأضاف سلامة أن النقابة ستوقع بروتوكولات تعاون جديدة مع وزارة الطيران، خلال الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عنها، لخدمة الجمعية العمومية.

وقال عبد المحسن سلامة إن النقابة حريصة على فتح الحوار مع كل جهات الدولة، وكل وزراء الحكومة، مضيفا أن النقابة جزء فاعل في المجتمع، وإنه من الضروري أن يكون لها حوار مباشر مع كل مؤسسات الدولة.

وأضاف عبد المحسن سلامة، خلال كلمة له فى اللقاء المفتوح الذى عقدته نقابة الصحفيين مع وزير الطيران المدني، أن وزارة الطيران من الوزارات المهمة، والمعنية برفع اسم مصر في كافة دول العالم، مشيرا الى  أن مصر للطيران أصبحت عضوة في العديد من التحالفات.

وأشار نقيب الصحفيين، إلى زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لمصر كانت مؤثرة فى ارسال رسالة للعالم بان مصر بلد الامن والأمان، مضيفا أن النقابة ستوقع بروتوكولات تعاون جديدة مع وزارة الطيران، خلال الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عنها، لخدمة الجمعية العمومية

 

Back to Top