بالفيديو.. عبد المحسن سلامة تعليقا علي لقاء وزير الداخلية: حرصت على لقاء الوزراء منذ تولي منصب «نقيب الصحفيين»

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، أنه يحرص على عقد لقاءات مع الوزراء منذ توليه مسؤولية النقابة، بهدف مد جسور التواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة بما يصب في صالح الصحفيين.

وأضاف «سلامة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج«الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن لقائه باللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية يدخل في إطار التواصل مع الوزارات المختلفة، لاسيما وأن الصحفيين ووزارة الداخلية بينهما علاقة متشابكة واحتكاكات مباشرة، مشيرًا إلى مسؤولية وزارة الداخلية عن تأمين كافة الأحداث مثل المباريات والمؤتمرات، ما يجعل هناك احتكاكًا شبه يومي مع الصحفيين.

وأوضح أنه تم مناقشة تأمين الصحفيين أثناء تأدية عملهم وتوفير المناخ المناسب لتأدية عملهم، وعدم الاحتكاك بهم ومنعم من تأدية عملهم، لافتًا إلى تفهم وزير الداخلية لدور الصحفيين وتقديره لهم.

وأشار إلى حديث وزير الداخلية عن محاربة الدولة حاليًا للإرهاب، وأن أركان الدولة كانت معرضة للخطر وأن المرحلة الحالية تتسم بالخصوصية وتثبيت دعائم الدولة، لافتًا إلى تأكيد «عبد الغفار» على أهمية تفهم وسائل الإعلام لدور الشرطة وطبيعة عملها في حفظ الأمن والاستقرار، وأنه من الممكن أن تحدث بعض الأخطاء.

ولفت إلى مطالبتهم لوزير الداخلية بتفهم دور الصحافة والإعلام المساند للدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، وأن الإعلام يقوم بدوره في كشف الأخطاء بما يصب في صالح الدولة المصرية، وليس بهدف التشويه.

Back to Top