عبد المحسن سلامة : تخفيضات ١٥ ٪ للصحفيين بالمنفذ الدائم لجهاز الخدمة الوطنية بالنقابة لمدة أسبوع

قال الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة  نقيب الصحفيين ،ان النقابة كانت حريصة علي انشاء  المنفذ الدائم  لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالنقابة  لسبيبن، الاول لاننا نحترم كافة ادوار رجال القوات المسلحة، والثاني لان الجيش له تاريخ طويل من الوطنية، لاسيما ان تلك المؤسسة لاتسعي ابدا الي الربح، لذا نطمع في المزيد من الخدمات.

وأكد  نقيب الصحفيين  خلال افتتاح المنفذ أن التخفيضات عبارة عن ١٥ ٪ للصحفيين لمدة أسبوع ، على جميع سلع  ومنتجات المنفذ ، قائلاً : " شرفنا بافتتاح المنفذ  بالنقابة ، كما شرفنا بزيارة رجال القوات المسلحة القائمين عليه.

وأضاف " سلامة "  أن  رجال القوات المسلحة دائما ما يمثلون النموذج المحترم في العمل والاخلاص بعيدا عن المظهرية، قائلا" وهذا ما نلمسه دائما من اصحاب المؤسسة العسكرية الحريصة".

واكد نقيب الصحفيين ،ان النقابة كانت حريصة علي انشاء هذا المنفذ لسبيبن، الاول لاننا نحترم كافة ادوار رجال القوات

المسلحة، والثاني لان الجيش له تاريخ طويل من الوطنية، لاسيما ان تلك المؤسسة لاتسعي ابدا الي الربح، لذا نطمع في مزيد من الخدمات ، مؤكدا أن التخفيضات عبارة عن ١٥ ٪ للصحفيين لمدة أسبوع ، على جميع السلع ومنتجات  المنفذ.

ومن جانبه قال اللواء مصطفى أمين، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة إن جهاز المشروعات هو أحد اجهزة القوات المسلحة ويعتبر الذراع الاقتصادى لها.

وأضاف أمين خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر النقابة  أن المنفذ الدائم بالنقابة لجهاز مشروعات الخدمة

الوطنية ان الهدف من إنشاء الجهاز هو محاولة تحقيق نسبة مقبولة من الاكتفاء الذاتى من احتياجات القوات المسلحة، وأن يساهم مع اجهزة الدولة فى توفير احتياجات المواطنين وخصوصا فى المناطق الشعبية والقرى التى تحتاج لدعم و يساهم فى تنفيذ خطط التنمية الشاملة للدولة فى كل المتخصصات فى مشروعات التعدين و خلافه .

واختتم اللواء مصطفى أمين كلمته قائلا:"يشرفنا أن يكون لنا منفذ فى نقابة الصحفيين، ومنفذ نقابة الصحفيين يعد رقم ١٢٤ من المنافذ الثابتة بخلاف ٨٥٠ منفذا متحركا ، ونحن نعد أن يظل على مستوى لائق ومشرف، متى توافر للجهاز مكان مناسب فى مساحة مناسبة يحقق الهدف من انشائه نستلم المكان و نصرف عليه ونهيئه".

 

Back to Top