عبد المحسن سلامة: تطوير التعاون والبحث على حلول مشتركة لمواجهة أزمة الصحافة المطبوعة أهم محاوراللقاء مع صحيفة الشعب الصينية

ناقش الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس الإدارة ونقيب الصحفيين، خلال استقباله لوفد من صحيفة «الشعب» الصينية اليومية، برئاسة السيدة لو شيتينج نائبة رئيس تحرير الصحيفة ،سبل تدعيم التعاون بين الأهرام، باعتبارها أكبر وأقدم صحيفة فى الشرق الأوسط وصحيفة الشعب الأكثر توزيعا وتأثيرا فى الصين، وأتفق الجانبان على تطوير التعاون فى مجالات تبادل المواد التحريرية والزيارات ومواد الطباعة والمعلومات .

وقال سلامة خلال اللقاء الذى حضره المستشار لى دونج من سفارة الصين بالقاهرة أنه يتطلع إلى بدء مرحلة جديدة من التعاون بين الأهرام والشعب فى ضوء العلاقات الأستراتيجية المتميزة بين مصر والصين.

وأشار إلى أن الصحافة المطبوعة تواجه تحديات كبيرة فى كل العالم وليس مصر فقط وهو مايستدعى تفعيل التعاون والتفاهم بين الأهرام والشعب للبحث على حلول واقتراحات مشتركة لمواجهة أزمة الصحافة المطبوعة.

وقالت رئيسة وفد صحفية «الشعب» من جانبها أن مصر والصين دولتان ذواتا حضارة عريقة وان التعاون بين «الأهرام» والشعب سوف يعود بالفائدة على الجانبين.

Back to Top