عبد المحسن سلامة: الأهرام توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة «القرية الإليكترونية» الإماراتية الأحد المقبل

يستقل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الأحد المقبل، في الخامسة مساء بقاعة هيكل بمؤسسة الأهرام، كلا من جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية، وعدد من الكتاب والناشرين والشخصيات العامة،  في حفل إعلان وتوقيع بروتوكول التعاون المشترك بين مؤسسة الأهرام و مؤسسة "القرية الإليكترونية" بالإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن التعاون بين الجانبين النشر الصحفي والإليكتروني لأدب الرحلات حول العالم بالأهرام وأصدارته المتعددة، وتنظيم وإعلان جوائز أبن بطوطة من القاهرة فى دورتها المقبلة، وهي جائزة ذات قيمة رفيعة تشجع بها " القرية الإليكترونية" كتب أدب الرحلات العربية الجديدة تحت الطبع، وتختار الكتب الفائزة لنشرها وتوزيعها على نطاق واسع عالميا .

أكد " محمد خليفة السويدي" مؤسس "القرية الإليكترونية" أنه يسعي لجعل ذلك المشروع نافذة لتنوير الفكر العربي بأساليب حديثة، وأنه يتوقع أن تكون شراكة العمل مع مؤسسة الأهرام العريقة بداية لنجاح كبير وإنتشار واسع لرسالته الثقافية على مستوي مصر والدول العربية والعالم .

يذكر أن بروتوكول التعاون بين مؤسسة الأهرام والقرية الإليكترونية يعد بمثابة أول تعاون لمؤسسات عربية ثقافية عريقة بهدف نشر خدماتها الصحفية والثقافية عبر وسائط إليكترونية وتطبيقات على الهاتف المحمول.

Back to Top