عبد المحسن سلامة: توقيع برتوكول تعاون بين الأهرام والقرية الإلكترونية يعد اتفاقية نموذجية

رحب الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس الإدارة، بتوقيع برتوكول تعاون بين المؤسسة ومؤسسة "القرية الإلكترونية" بالإمارات، وقال : "إن احتفال اليوم من نوع خاص بين مؤسستين وبين دولتين، مشيرًا إلى أن الإمارات عزيزة جدًا على المصريين".

وأضاف أمس الأحد، بمقر المؤسسة، أن اتفاقية اليوم تمثل نموذجًا لفكرة التكامل بين المؤسسات، مشيرًا إلى أن التبادل والتعاون له جوانبه الإيجابية على الجميع".

وأوضح سلامة، أن الأهرام لها إمكانيات ضخمة حيث لدينا أكبر مطابع بالشرق الأوسط، وأكبر مطبعة تجارية، متمنيًا أن نشهد جوانب إيجابية خلال هذا التوقيع.

وقع البرتوكول المستشار القانوني لمؤسسة "القرية الإلكترونية" بالإمارات العربية المتحدة يوسف خضر للقرية بالإمارات، ومحمود إمام المستشار القانوني لمؤسسة الأهرام.

ويتضمن برتوكول التعاون بين الجانبين النشر الصحفى والإلكترونى لأدب الرحلات حول العالم بالأهرام، وإصداراته وتنظيم وإعلان جوائز "ابن بطوطة" من القاهرة في دوراتها المقبلة، وهى جائزة عالية القيمة تُشجع بها القرية الإلكترونية كتب أدب الرحلات العربية الجديدة تحت الطبع، وتختار الكتب الفائزة لنشرها وتوزيعها على نطاق واسع عالميًا.

عبد المحسن سلامة: توقيع برتوكول تعاون بين الأهرام والقرية الإلكترونية يعد اتفاقية نموذجية عبد المحسن سلامة: توقيع برتوكول تعاون بين الأهرام والقرية الإلكترونية يعد اتفاقية نموذجية

Back to Top