في إجتماع مجلس النقابة: نقيب الصحفيين يعلن عن مستشفى الصحفيين وشقق سكنية في مدينتي وفتح باب التقديم لمسابقة "التفوق"

قرر مجلس نقابة الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، خلال اجتماعه مساء اليوم الأحد، فتح باب التقديم في مسابقة التفوق الصحفي السبت المقبل.

وقال حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين إن المجلس قرر أيضاً خلال اجتماعه باب الاشتراك في مشروع العلاج المقيدين الجدد تحت التمرين في لجنة القيد الأخيرة لمدة أسبوع بداية من السبت المقبل.

وأضاف أن الاجتماع الذي استمر لنحو ساعتين استعرض خلاله الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ملف مستشفي الصحفيين في مدينة ٦ أكتوبر بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان علي تخصيص الأرض، مضيفا أن نقيب الصحفيين وعد البحث عن مصادر لتمويل إنشاء المستشفي ليخفف الأعباء عن ميزانية النقابة وحتي تكون المستشفي علي اعلي مستوي ويقدم خدمة جيدة لجموع الصحفيين وبشكل يليق باسم نقابة الصحفيين.

وفيما يتعلق بالشقق السكنية التي حصلت عليها النقابة في مشروع مدينتي من وزارة الإسكان قال حاتم زكريا إن النقابة سوف تفتح باب الحجز عليها بمجرد وصول تفاصيل وشروط الحجز من وزارة الإسكان رسميا متوقعا أن يكون عليها اقبال كبير من جموع الصحفيين رغم ارتفاع السعر نظرا بمستوي المدينة المرتفع.

وأشار إلي أنه في حالة إقبال الصحفيين علي المشروع يمكن أن تقوم للنقابة بمخاطبة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي لتخصيص عدد آخر.

ووعد حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين أعضاء النقابة بالعديد من الأخبار الجيدة خلال الفترة المقبلة.

Back to Top