عبد المحسن سلامة :نشكر الرئيس ورئيس الوزراء على دعمهما للصحفيين وصرف بدل التكنولوجيا بالزيادة يوم الإثنين المقبل

وجه الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى لدعمه المستمر للصحفيين، كما وجه الشكر إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لموافقته على زيادة البدل بأثر رجعى، وكذلك إلى الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية على تعاونه المستمر فى هذا الإطار .
وطالب نقيب الصحفيين بضرورة زيادة المعاشات بنفس قيمة زيادة البدل وكذلك زيادة البدل للعمال والإداريين خلال الفترة المقبلة.
وقال بأنه سيتم صرف بدل الصحفيين بالزيادة المقررة يوم الإثنين المقبل بالنسبة للزملاء فى الصحف الخاصة والحزبية، واعتباراً من يوم الثلاثاء بالنسبة للزملاء فى الصحف القومية.

حيث  تم تحويل شيك البدل من وزارة المالية إلى الهيئة الوطنية للصحافة يوم الأربعاء الماضى وستقوم الهيئة بتحويله إلى النقابة والمؤسسات الصحفية يوم الأحد المقبل على أن يتم الصرف بعد ذلك، مشيراً إلى أن اجازة احتفالات أكتوبر كانت وراء تأخير الصرف إلى الأسبوع المقبل حيث تم تحويل مبلغ 9 ملايين و528 ألف جنيه قيمة البدل بالإضافة إلى الزيادة المقررة وقدرها 300 جنيه بأثر رجعى اعتبارا من شهر يوليو، حيث سيتم صرف الزيادة عن الثلاثة أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

Back to Top