عبد المحسن سلامة يوزع 100 رحلة عمرة هدية لقراء "الأهرام" جوائز المسابقة الدينية السنوية

قام الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، بتوزيع جوائز المسابقة الدينية السنوية التي تنظمها جريدة الأهرام بصفحات " أنوار رمضان" خلال الشهر المبارك. وذلك في احتفالية كبرى بقاعة نجيب محفوظ ، بحضور هشام صقر مدير عام الإعلانات ومحمد عبد الخالق مساعد رئيس التحرير ورئيس القسم الديني، وصحفيي القسم، وخصص رئيس مجلس الإدارة 3 رحلات لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، والسيدات وكبار السن في المرتبة الأولى.

أكد عبد المحسن سلامة أن هذه المسابقة تعد تجسيدا لدور مؤسسة الأهرام العريقة فى التوعية الدينية ونشر الفكر المستنير، وأنه سيتم تطوير ودعم المسابقة فى الأعوام القادمة، لتظل هى المسابقة الأكبر والأكثر تأثيرا، وبما يلبى رغبة القراء.

وأكد سلامة حرص "الأهرام" على استمرار المسابقة وتقديم 100 رحلة عمرة مجانا للقراء وفاء وتقديرا لهم، مشيرا إلى أن استمرار المسابقة ونجاحها يؤكد مصداقية "الأهرام" لدى القراء واستمرار رسالتها الفكرية والتنويرية فى المجتمع، وذلك بما تتضمنه من أسئلة ومواد تحريرية بالصفحات الدينية تقدم الفكر المستنير والتوعية الدينية الصحيحة.

وأشار نقيب الصحفيين إلى أن تقديم هذا العدد من رحلات العمرة يفوق بكثير مجموع ما تقدمه المسابقات الدينية التى تجرى فى شهر رمضان المبارك بواسطة هيئات ومؤسسات ووسائل إعلامية أخرى، وهو مما تتفرد به "الأهرام" عن غيرها من المؤسسات الإعلامية، وأوضح أنه سيتم تطوير ودعم المسابقة فى الأعوام القادمة، لتظل هى الأكبر والأكثر تأثيرا، وكذلك التوسع فى جوائز ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد عبد المحسن سلامة حرص مؤسسة "الأهرام" على استمرار هذا التقليد، وتقديم الدعم الكامل لنشر الثقافة الدينية الصحيحة عبر صفحات ملحق "أنوار رمضان" والتى تخصص لها الجريدة صفحتين يوميا طوال أيام الشهر الكريم بالإضافة إلى دعم صفحة الفكر الدينى اليومية والتى تعد من الصفحات المتميزة فى الصحف المصرية والعربية، والتى تقدم للقراء فكر العلماء والمفكرين، وأعلام القراء والمبتهلين، كما تحرص صفحات "أنوار رمضان" على التنوع الثقافى والمعرفى فى تقديم المادة الإعلامية على مدى الشهر الكريم، بدءا من ليلة الرؤية وحتى

عبد المحسن سلامة يوزع 100 رحلة عمرة هدية لقراء "الأهرام" جوائز المسابقة الدينية السنوية

Back to Top