بالفيديو عبدالمحسن سلامة ينعي شهداء الوطن في حادث الواحات والإرهاب يسعى لعرقلة مسيرة مصر ولن ينجح

نعى االكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، شهداء الوطن في حادث الواحات الإرهابي، مؤكدًا أن مصر تنهض، وهناك مؤشرات حقيقية لذلك، ما يُعطينا طاقة أمل ويكشف لنا المخُطط المُدبر لنا.

وقدم العزاء للشعب المصري فى استشهاد عدد من أبناء وزارة الداخلية فى الحادث الإرهابي الذي تعرضت له بالقرب من الواحات البحرية.

وقال نقيب الصحفيين، أن مصر تشهد وجود مؤشرات نهوض حقيقية في الداخل والخارج وهو ما يمنح المصريين طاقة كبيرة وبعد احتفال القوات المسلحة بوصول القوات البحرية على المرتبة الأولى فى الشرق الأوسط والمرتبة السادسة عالميا يجعل الإرهاب يعمل على عرقلة تلك المسيرة.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «تامر أمين» في برنامج «الحياة اليوم»، أن اليوم كان من المنتظر أن يشهد الإحتفال بتدشين مدينة العلمين التى من المخطط لها أن تكون المدينة الأولى سياحيا على مستوى العالم والذى عملت تلك الجماعات على افساد الفرحة بهذا اليوم إلا أن الشعب المصري يصر على التحدي واستكمال مسيرته نحو البناء.

وأشار إلى أن القوات المسلحة بمساعدة شعبها استطاعت أن تنقذ من مخطط كبير لإسقاط الدولة المصرية، مشيرا إلى أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو الامام ولتحقيق هدفها فى الإصلاح والتنمية رغم الحزن الكبير على استشهاد أبناء الوطن، لافتا إلى أن هذا الحزن لا يمكن أن يتحول إلى انكسار.

Back to Top