عبد المحسن سلامة یلتقي شباب الدبلوماسیین

دعا عبد المحسن سلامة رئیس مجلس إدارة الأھرام نقیب الصحفیین شباب الدبلوماسیین إلى زیارة الأھرام والاطلاع علي صروحھا وما شھدته من تطویر بھا، جاء ذلك خلال لقائه مع شباب الدبلوماسیین من الدفعتین 49 و50 بمعھد الدراسات التابع لوزارة الخارجیة في ختام دورة تنشیطیة مطولة بحضور مساعد وزیر الخارجیة ومدیر المعھد السفیر د. سامح أبو العینین، الذي رحب به كثیرا، وأشار إلى أنھا المرة الأولي التي یلتقي فیھا الدبلوماسیون الجدد بنقیب الصحفیین ورئیس مجلس إدارة مؤسسة الأھرام منذ نشأة المعھد.

واستعرض سلامة التطورات التي تشھدھا مصر وما تمر به من أحداث تستوجب تكاتف الجھود من جمیع أبنائھا ودعم قوات الجیش والشرطة في المعركة ضد عناصر الإرھاب ودور الإعلام في ھذه القضیة حتي تتجاوز ھذه الفترة العصیبة، كما استعرض للتحدیات التي تواجھ الإعلام وما یتعین علیھ النھوض بھ تجاه مشكلات الوطن والتزام الموضوعیة.

وتناول رئیس مجلس الإدارة التعاون الوثیق بین العمل الدبلوماسي ومؤسسة الأھرام الوطنیة العریقة وقدم عرضا وشرحا كاملا للمؤسسة وإصداراتھا ثم وجة سلامة الدعوة إلى مدیر المعھد السفیر د. سامح أبو العینین وشباب الدبلوماسیین إلى زیارة مؤسسة الأھرام والاطلاع علي صروحھا وما شھدتھ من تطویر.

Back to Top