بالصور عبد المحسن سلامة: استمرار انعقاد مؤتمر الأهرام للطاقة سنويًا بعد نجاحه الكبير..ويهنئ فريق العمل

عبر الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، عن سعادته لنجاح مؤتمر الأهرام الأول للطاقة على مدار يومين و10 جلسات نقاشية، وقدم التهنئة لكل الذين ساهموا في أن يخرج بهذا الشكل الذي يليق بحجم ومؤسسة الأهرام العريقة.

وأعلن "سلامة" خلال كلمته في ختام أعمال المؤتمر الذي ينعقد لليوم الثاني والأخير، أن المؤتمر سيكون اللبنة الأولى لاستمراريته كل عام ليكون مؤتمرا سنويا دائما، كما ستخرج توصيات المؤتمر في خلال 48 ساعة بعد مراجعتها.

وأشار سلامة إلي أن المؤتمر تميز بوجود تدفق كبير للمعلومات وخلق حوار بين مختلف الجهات والهيئات العاملة في هذا القطاع، حيث شارك فيه كبار المنتجين والممولين والمستهلكين وكانت خطوة صعبة أن يتم هذا التوافق في آن واحد.

وأعلن عن تشكيل أمانة للمؤتمر بالاتفاق مع الوزارات والجهات المعنية بالتعاون مع مؤسسة "الأهرام" التي ستقدم كل التسهيلات لانعقاده بشكل سنوي.

بالصور عبد المحسن سلامة: استمرار انعقاد مؤتمر الأهرام للطاقة سنويًا بعد نجاحه الكبير..ويهنئ فريق العمل بالصور عبد المحسن سلامة: استمرار انعقاد مؤتمر الأهرام للطاقة سنويًا بعد نجاحه الكبير..ويهنئ فريق العمل

Back to Top