بالفيديو والصور: عبد المحسن سلامة يشهد تدشين انطلاقة جديدة لبوابة الأهرام

دشن اليوم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام ، بوابة الأهرام بعد تطويرها،  كانطلاقة جديدة تتزامن مع احتفالات مؤسسة الأهرام بعيد تأسيسها الـ 142؛ لمواكبة ما استجد ويستجد يوميًا في عالم الصحافة الرقمية، وتلبية طموحات واهتمامات القارئ المصري والعربي الباحث عن الخبر الصادق.

بحضور الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام والكاتب محمد الدسوقي رئيس تحرير البوابة وجمال غيطاس مدير عام مركز أماك ولفيف من الكتاب والصحفيين.

 قال محمد دسوقي بأن الانطلاقة ترتكز بالأساس ليس فقط على المحتوى الخبري والتقريري والتحليلي العميق، الذي يقدم جرعة متابعات وافية للأحداث الجارية داخليًا وخارجيًا، ولكن أيضًا على خريطة بصرية مختلفة عبر ما ينتجه من "فيديوهات" و"البومات صور" تغطي مختلف الجوانب الحياتية والسياسية والثقافية والعلمية..

انطلاقة تعتمد على إيجاد طفرة في التبويب؛ تتضمن استحداث أبوابٍ، مثل: "السوشيال ميديا والفضائيات"، و"أحزاب وبرلمان" و"دنيا ودين"، فضلًا عن شكل أكثر تطورًا وحيوية لنشرات الأخبار على مدار اليوم.

انطلاقة تراعي هواجس ومتاعب المواطن، وتطلعاته في غد أفضل بإذن الله، وفي التخفف من أعباء أزمات لاحقته طويلا.

انطلاقة جديدة تضع نصب أعينها الوطن والمواطن، الوطن الذي يخوض معارك ضارية على مستويات عدة بغرض البناء والتحديث، وقطع دابر أبواق الظلام والفوضى والتخريب، والمشككين في كل إنجاز نلمسه بأيدينا على أرض الواقع، الوطن الذي يُقدر أبطاله وما يقدمه أبناؤه من تضحيات لنعيش في وئام واستقرار.

وطن يتابع صعود طائفة البنائين، الذين رأيت ولمست عن قرب نتاج وثمار جهدهم وعطائهم غير المحدود بسقف أمس بمدينة الإسماعيلية؛ التي شهدت افتتاح وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي عدة مشروعات قومية كبرى؛ ترمي في جزء منها إلى تدعيم المساعي الهادفة لتنمية سيناء، التي تبذل فيها مجهودات من قبل القوات المسلحة والشرطة المدنية، للقضاء على التكفيريين والمتعصبين والإرهابيين الذين يُنفذون مخططًا خبيثًَا، هندسه ورسمه من يبغون الإضرار بمصرنا، وعدم تمكينها من النهوض، ومعاقبتها على مواقفها حيال قضايا الأمتين العربية والإسلامية، ويغضبهم كثيرًا أن يكون لها دور مؤثر إقليميًا ودوليًا.

 

.

بالفيديو والصور: عبد المحسن سلامة يشهد تدشين انطلاقة جديدة لبوابة الأهرام

Back to Top