بالفيديو لتشجيع الصحفيين: عبد المحسن سلامة يضاعف قيمة جوائز التفوق الصحفي بدء من العام المقبل.. وأسماء الفائزين

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، إنه سيتم مضاعفة قيمة جوائز التفوق الصحفي بدء من العام المقبل. وقال سلامة، في كلمته بحفل تسليم جوائز التفوق الصحفي، إنه بالرغم من مضاعفة قيمة الجائزة إلا أنه مبلغ زهيد، مشددا على ضرورة أن يبذل كل زميل أقصى جهده للتمييز في ظل أوضاع متغيرة في منتهي الصعوبة لتظل النقابة قادرة وقوية بجمعيتها العمومية.

حيث سلم مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، اليوم السبت، جوائز مسابقة التفوق الصحفى لعام 2017، والتي فاز بها كل من محمود محمد عبد السلام، فاتن زكريا حلمي، عبد القادر مبارك سويلم، من جريدة الأسبوع بفرع التغطية المحلية، كما فاز بجائزة التفوق الصحفي فرع التغطية الخارجية، أحمد حسن عبد الحميد، جريدة الوطن، ومنحت هالة بهاء شهادة تقدير تشجيعية.

كما فاز كل من أحمد عاطف رمضان "جريدة الصباح"، هدى زكريا وأحمد جمال الدين "اليوم السابع"، كما منح كل من آلاء نبيل "المصري اليوم" ومحمد سيد أبو ضيف "جريدة الوطن" شهادة تقدير تشجيعية.

وعن فرع الحملات الصحفية، فاز كل من أحمد راضي عن جريدة الوفد، وحجب الجائزة الثانية، كما منح كل من نرفانا ماهر، جريدة الفجر، مونيكا عياد، جريدة الفجر، شهادتي تقدير تشجيعية، وكذلك أمينة عبد العال، وحنان حميدو جريدة المصريون، خيري حسن جريدة الوفد، عن الحوار الصحفي.

كما فاز بجائزة التصوير الصحفي محمد حسنين حمادي "مؤسسة الأهرام"، كريم حسين عبد العزيز اليوم السابع، وكذلك حسام الدين عنتر دار الهلال، عن فرع الحوار الصحفي، وفاز بشهادتي تقدير كل من عدلي سلامة وأشرف عبد الله للمشاركة في ذات العدد.

وفاز إسلام الشيخ "أخبار الأدب" عن فرع الصحافة الأدبية، أحمد عبد النعيم "الأخبار المسائي" عن فرع الكاريكاتير، وعن فرع جائزة الصحافة الاقتصادية أحمد صالح عبد المعطي الأهرام الاقتصادية، وفاز رضا رفعت عطوى "مجلة صباح الخير"، و٣ شهادات تقدير لكل من محمد عبد العاطي، مجلة صباح الخير، دعاء عبد المنعم الأهرام الاقتصادي، ودعاء حسني "جريدة المال".

كما فاز عن جائزة الصحافة الرياضية، كل من محمود شوقي، مجلة الإذاعة والتليفزيون، ومحمد سلمان، جريدة اليوم السابع، وفرع الصحافة الفنية، فاز وليد فاروق، مجلة الشباب، ومحمد السيد شنح جريدة الوطن، وشهادات تقدير لكل من محمود عبد الرحمن سالم جريدة الوطن، ومحمد رحومة جريدة الوطن، محمد عبد الرحمن رزق جريدة المساء.

وحصد جائزة الصحافة الثقافية محمد شعير "أخبار الأدب"، جيهان محمود إسماعيل مجلة الأهرام العربي، و٣ شهادات تقدير لكل من خالد عبد الرسول جريدة الأهرام، رشا حسني محمود، وروبير فارس، جريدة وطني، كما فاز بجائزة الشهيد للتغطية الميدانية علاء البدري جريدة الأخبار، ومنح شهادة تقدير تشجيعية لأحمد شلبي المصري اليوم.

وكانت جائزة إحسان عبد القدوس في السبق الصحفي، ذهبت لأحمد ربيع، جريدة الوطن، وكذلك صبري غنيم في القصة الإنسانية ذهبت لمحمد سيد أبو ضيف، جريدة الوطن، جائزة سعيد سنبل في المقال الاقتصادي، ذهبت لمصطفى فهمي، جريدة البورصة، وأيضا منير كنعان للإبداع الفني لسلوى فوزي جريدة الأهرام، كما قررت لجنة التحكيم حجب جائزة الكتابة الساخرة هذا العام.

 

بالفيديو لتشجيع الصحفيين: عبد المحسن سلامة يضاعف قيمة جوائز التفوق الصحفي بدء من العام المقبل.. وأسماء الفائزين بالفيديو لتشجيع الصحفيين: عبد المحسن سلامة يضاعف قيمة جوائز التفوق الصحفي بدء من العام المقبل.. وأسماء الفائزين

Back to Top