عبد المحسن سلامة: تحالف بين "الأهرام" و"أخبار اليوم" لتطوير القناة الأولى نقلة نوعية في تاريخ الإعلام المصري

وقع كل من الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم، والهيئة الوطنية للإعلام اتفاق تعاون مع مؤسستي "الأهرام" و"أخبار اليوم" كوكيل إعلاني حصري للقناة الأولي.

 تم توقيع الاتفاق بحضور حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام،  والكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وممثلى مؤسستي الأهرام والأخبار وقيادات الوطنية للاعلام.

صرح الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الأهرام، بأن هذا التعاون يمثل أول تحالف إعلامي من نوعه بين الوطنية للإعلام ومؤسستي الأهرام والأخبار، بمثابة مؤشر هام فى تاريخ الاعلام المصري ويحقق نقلة نوعية كبيرة به .

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن هذا التعاون يُمثل تجربة جديدة تحدث لأول مرة وننتظر أن تأتي بمحتوى إعلامي متميز يُعيد ريادة الإعلام المصري القومي الذي يعمل لصالح الوطن والمواطن ويُمثل ضمير الأمة والحارس الأمين لقضايا الوطن .

وأكد الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم، أن هذا التعاون بمثابة رسالة أن الإعلام القومي المصري مرئي ومسموع ومقروء بالتكامل فيما بينهم سيحقق ما يطمح اليه المشاهد المصري والعربي وأن ماسبيرو يمثل ثروة بشرية كبيرة وخبرات نعتز بها.

وأضاف أن هذا التعاون يعد مرحلة أولى مع القناة الأولى وأن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون لتقديم محتوي إعلامي متميز وهذا لايتنافي مع تغطية تكلفة هذا المحتوى وأن هذا التعاون سيحقق طفرة مربحة كما يحقق ظهور وجوه جديدة من أبناء الوطنية للاعلام .

وصرح حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بأن التعاون مع تلك الصروح الإعلامية العملاقة يمثل قوة إعلامية وإعلانية فى مجال الاعلام ويعمل على تحقيق مزيد من التطوير و تقديم محتوى إعلامي متميز يليق بالأسرة المصرية والعربية ، وسنعمل على بذل مزيد من التعاون بتضافر الجهود لتحقيق المزيد من التطوير.

 

Back to Top