بسبب الإنجازات الواقعية شباب الصحفيين تكرم عبد المحسن سلامة

أعلنت جبهة شباب الصحفيين أمس عن تكريم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة‏,‏ نقيب الصحفيين‏,‏ رئيس مجلس إدارة الأهرام علي إنجازاته الكبيرة التي حققها علي أرض الواقع وجهوده المضيئة

التي أعادت إلي النقابة هيبتها وللصحفي كرامته بعد أن تاهت في العهد السابق.

وقال هيثم طوالة, رئيس الجبهة ـ في تصريحات صحفية ـ إن تكريم نقيب الصحفيين يأتي من منطلق المصلحة الوطنية وإيمانا بالدور الذي يلعبه في لم شمل الأسرة الصحفية والنجاحات التي أصبحت حديث الصحفيين.

وأضاف: لا يستطيع أحد أن ينكر ما حققه من زيادة البدل الذي يعد الأكبر في تاريخ النقابة ورفع المعاشات بأثر رجعي وزيادة موارد صندوق التكافل3 أضعاف, والذي كان حلما بعيد المنال في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلي نجاح النقيب في تأسيس أكبر مركز لتدريب الصحفيين بالشرق الأوسط وتخصيص أرض لمستشفي الصحفيين بـ6 أكتوبر, وكان له دور كبير في التفاوض مع الدولة لإنقاذ قطعة الأرض الثانية المملوكة للنقابة في6 أكتوبر.

وأكد أن اقتحام المشكلات في النقابة أتي بفكر جيد ورؤية ثاقبة وعالج أزمة الصحف الحزبية المتعطلة منذ15 سنة من خلال وديعة بـ10 ملايين جنيه لتوفير رواتب الزملاء وإنشاء موقع إلكتروني لهم, فضلا عن لقاءاته المستمرة مع وزير الداخلية والنائب العام لبحث وحل قضايا الصحفيين والتي كان لها أكبر الأثر في رفعة شأن الصحفي الذي أصبح يتباهي ويفتخر أن لدينا نقيبا ونقابة قوية متماسكة تحمي أبناء المهنة وتدافع عنهم.

وعلي صعيد آخر أعلن أيمن عبدالمجيد, عضو مجلس نقابة الصحفيين, رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب: إن مجلس الوزراء وافق علي مطلب النقابة برعاية حفل جوائز مسابقة التميز الصحفي في تغطية قضايا التعليم الفني والتدريب المهني. والذي يقام مساء بعد غد بمسرح النقابة.

Back to Top