بالصور الإعلام البحرينى يبرز لقاء الملك بعبد المحسن سلامة ووفد «الأهرام» المرافق

 

أبرزت الصحف والمواقع البحرينية تصريحات ملك البحرين خلال حديثه أمس الثلاثاء، مع الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، والوفد الصحفي المرافق له، وذلك بقصر الصخير بالعاصمة المنامة.

وركزت الصحف على أهمية اللقاء مؤكدة الدور الريادي للصحافة المصرية عبر تاريخها العريق، ومن بينها مؤسسة الأهرام، في دعم حركة التنوير والإبداع الفكري والثقافي، والتزامها بالحس القومي والإنساني في ترسيخ قيم المواطنة الصالحة والعروبة والتسامح والاعتدال، ونبذ خطابات التحريض والكراهية والإرهاب، وتمسكها عبر أخبارها وتقاريرها بالموضوعية وأبحاثها الرصينة.

فقد عنونت جريدة أخبار الخليج فى تقرير لها عن تصريحات ملك البحرين لوفد مؤسسة الأهرام، «ملك البحرين إما أن تغير قطر سياساتها.. وإلا سيستمر الوضع كما هو»، مشيرة في هذا الصدد إلي تصريحات الملك خلال اللقاء عن أزمة قطر بسبب تعنت القيادة القطرية ، وإصرارها على المضي مع الإرهاب في خلق جو مشحون بالتوتر بين الدوحة وكل من البحرين والسعودية والإمارات ومصر ودول عربية أخرى.

كما رصدت جريدة أخبار البحرين تصريحات رئيس الوزراء البحرينى لوفد مؤسسة الأهرام، والذى أشاد خلالها بالدور التاريخى لمصر مؤكدا أن الجميع يحفظ لمصر دورها فى الحفاظ على وحدة الأمة العربية.

بالصور الإعلام البحرينى يبرز لقاء الملك بعبد المحسن سلامة ووفد «الأهرام» المرافق بالصور الإعلام البحرينى يبرز لقاء الملك بعبد المحسن سلامة ووفد «الأهرام» المرافق

Back to Top