ليذهب عبدالله السعيد إلى الجحيم.. بقلم عبد المحسن سلامة

 

 

وسط مشاهد التضحيات التى يبذلها رجال مصر الأبطال الآن، يخرج علينا عبدالله السعيد لاعب الأهلى بقصة سخيفة شغلت الرأى العام ليس لها هدف سوى الابتزاز والحصول على أكبر قدر من الأموال. فرق ضخم بين اللاعبين المحترفين فى الخارج أمثال محمد صلاح ورمضان صبحى والننى وغيرهم وبين عبدالله السعيد، فالاحتراف فى الخارج شرف لكل مصري، أما ابتزاز الداخل ومحاولة اللعب بالورقة السخيفة بين الأهلى والزمالك، فهذا أمر غير مقبول فى هذه الأيام على وجه الخصوص.

لقد اتخذ محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى القرار السليم بتجميد اللاعب وعرضه للبيع لأنه لا يستحق أكثر من ذلك، بعد أن خدع الجميع وكان يحاول الوقيعة بين الناديين الكبيرين.

أرجو من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الجلوس معا، ووضع ميثاق شرف بين الناديين الكبيرين لمنع الابتزاز من هذا اللاعب أو ذاك، مراعاة لمشاعر المصريين فى تلك المرحلة، وفى الوقت نفسه تشجيع الاحتراف خارج مصر، وإعطاء الفرص اللازمة لذلك لكل اللاعبين بلا استثناء.

أما فى الداخل فهذا شأن آخر يحتاج إلى ضوابط ومواثيق شرف بين الناديين الكبيرين، وليذهب عبدالله السعيد إلى الجحيم هو ومن يريد تكرار مهزلته سواء من لاعبى الأهلى أو الزمالك، فالناديان أكبر من أن يتلاعب بهما لاعب مهما يكن مستواه.

Back to Top