عبد المحسن سلامة يلتقي مركز أماك: ميكنة القطاعات المختلفة للمؤسسة ضروري للحصول علي هيكل إداري يتميز بالسرعة والشفافية والنزاهة والكفاءة وترشيد الموارد

 

في إطار اللقاءات المباشرة التي يعقدها الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، مع الزميلات والزملاء في كافة مواقع المؤسسة، التقى بالزملاء في إدارة أماك، برئاسة جمال غيطاس مدير عام المركز.

واستمع رئيس مجلس الإدارة، إلي كافة الآراء ووجهات النظر، حول الآليات المتبعة لتنفيذ رؤية الأهرام المستقبلية، لتخطي التحديات الضخمة التى تواجهها المؤسسة.

واستعرض عبد المحسن سلامة مع جمال غيطاس وفريق الإدارة، الخطوات والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في مشروع تطوير الأهرام وإعادة البناء، وخطوات التحول الرقمى للمؤسسة وكيفية ربطه بالإصلاح الإداري، للإنتقال بها من المرحلة التقليدية التي يمثل فيها الورق العنصر المحوري، إلى مؤسسة يمثل المحتوى العنصر المهم والأساسي لها.

وأتطلع رئيس مجلس الإدارة، علي الأنظمة الإلكترونية التي يقوم بها المركز، لميكنة القطاعات المختلفة للمؤسسة، بغية تصميم هيكل ادارى يسمح بالسرعة والشفافية والنزاهة والكفاءة وترشيد الموارد خاصة الوقت والمهارات المتاحة.

وقال سلامة، أن الصمود فى مواجهة المشكلات التى تواجه المؤسسة، والتصدى بكل قوة لمؤامرات الخصخصة والنيل منها، ضروري خلال الفترة الحالية، لكونها تمثل حارس أمين على قضايا الوطن.

وطرح عبد المحسن سلامة رؤيته لتطوير القطاعات الاستثمارية للمؤسسة، في استحداث ثلاث كليات بجامعة الأهرام الكندية هى كليات العلاج الطبيعى والفنون الجميلة ولغات وترجمة العام المقل، والتى من المرجح أن تعود بقيمة اقتصادية سنوية على الأهرام تقدر بنحو 300 مليون جنيه، على أن يجرى العمل على إضافة 3 كليات جديدة خلال عامين قادمين.

عبد المحسن سلامة يلتقي مركز أماك: ميكنة القطاعات المختلفة للمؤسسة ضروري للحصول علي هيكل إداري يتميز بالسرعة والشفافية والنزاهة والكفاءة وترشيد الموارد

Back to Top