عبدالمحسن سلامة والدكتور أيمن عبدالمنعم يفتتحان معرض صنع في سوهاج بمقر مؤسسة الأهرام

 

 

افتتح الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، والدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، معرض صنع في سوهاج، بمقر مؤسسة الأهرام.

وقالت الدكتور عزة عبدالعزيز، المستشار الإعلامي لمحافظة سوهاج، ورئيس قسم الإعلام بجامعة سوهاج، إنه للسنة الثالثة علي التوالي تنظم محافظة سوهاج، برعاية الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أكبر حدث اقتصادي تنموي استثماري، وهو معرض صنع في سوهاج.

وأضافت، أن المعرض يهدف إلي الترويج للصناعات المختلفة التي تتميز بها محافظة سوهاج (صناعات - حرف- منتجات تراثية ) مع التركيز علي منتجات أخميم التراثية واليدوية، من كوفرتات قطن ومفارش وحرير طبيعي وكليم، إضافة إلي التلي الذي تشتهر به جزيرة شندويل، مضيفة أن هذه المنتجات يعرفها السائح أكثر من أبناء الوطن فهي تصدر إلي الخارج وتباع بالفنادق الكبري.

وأوضحت الدكتورة عزة، أن أهم ما يميز المعرض هذا العام، هو استضافة مؤسسة الأهرام، وهي أكبر مؤسسة إعلامية في الشرق الأوسط، له، وبرعاية الكاتب الصحفي، عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب الصحفيين، وإتاحة الفرصة داخل المؤسسة لعرض 24 منتجا سوهاجيا مجانا.

وقالت: مؤسسة الأهرام تؤكد دورها التنموي وخدمة الاستثمار في صعيد مصر، فالمعرض هذا العام، ونتيجة لنجاحه في الأعوام الماضية، خرج من حدود محافظة سوهاج، لينطلق مرة أخري من قلب العاصمة المصرية ليعلن عن المنتج السوهاجي.

عبدالمحسن سلامة والدكتور أيمن عبدالمنعم يفتتحان معرض صنع في سوهاج بمقر مؤسسة الأهرام

Back to Top